بلدان
فئات

24.06.2026

°
15:21
د. مازن أبو صيام من رهط يقرر عدم خوض الانتخابات التمهيدية لحزب ‘الديمقراطيين‘ ويصرح: ‘المساواة في هذه الانتخابات معدومة‘
14:54
ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران
14:20
رئيس بلدية عرابة د. أحمد نصار يكشف : ‘منذ محاولة إغتيالي أحاول مقابلة الشرطة دون جدوى‘
13:45
تداول صور مفبركة حول خبر بشأن رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
13:19
ممثلو هيئات شعبية واجتماعية يتداعون لاجتماع في الناصرة رفضا لرفع ضريبة الأرنونا: ‘موقف نصراوي موحد للدفاع عن حقوق السكان ومصالحهم‘
13:18
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
12:58
البشائر الأهلية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الـ 19 من طلابها
12:40
حسام يوسف اجميل من الطيبة في ذمة الله
12:37
إبراهيم ‘سيدي‘ حاج يحيى من الطيبة في ذمة الله
12:11
بلدية كفر قرع تنظم دورة للحماية من التحرش الجنسي وتعزيز الأمن الشخصي لدى الرياضيين
11:57
بعد 98 جلسة… نتنياهو يختتم الإدلاء بشهادته ضمن إطار محاكمته
11:34
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
11:13
علي صلالحة يقرر خوض الانتخابات الداخلية لحزب الديمقراطيين
10:53
‘شو إسمك؟‘.. بالفيديو: بكاء طفلة داخل روضة مغلقة يقود الشرطة لاكتشاف مفاجئ في تل السبع!
10:30
بلدية الطيرة تقرر عدم رفع ضريبة الأرنونا: التخفيف عن الأهالي هو الأولوية في هذه المرحلة
10:16
مسؤولون اسرائيليون: اسرائيل ولبنان يبحثان مشروعا تجريبيا لتسليم بعض أراضي الجنوب للجيش اللبناني
10:00
أهال من مصمص: قوات الشرطة ترافق الجرافات لهدم منزل أحمد أبو شهاب
09:58
إصابة شاب جراء انقلاب رافعة شوكية في رأس علي
09:28
توقعات بازدحامات مرورية خانقة بسبب احتجاج للحريديم.. حاولوا تجنب هذه الشوارع والطرقات!
09:23
مجدل شمس تُفجع بوفاة الشاب هادي أحمد فخر الدين جراء سقوطه من ارتفاع خلال عمله
أسعار العملات
دينار اردني 4.01
جنيه مصري 0.05
ج. استرليني 4.04
فرنك سويسري 3.8
كيتر سويدي 0.32
يورو 3.5
ليرة تركية 0.11
ريال سعودي 0.98
كيتر نرويجي 0.32
كيتر دنماركي 0.47
دولار كندي 2.19
10 ليرات لبنانية 0
100 ين ياباني 1.87
دولار امريكي 2.88
درهم اماراتي / شيكل 1
ملاحظة: سعر العملة بالشيقل -
اخر تحديث 2026-06-03
اسعار العملات - البنك التجاري الفلسطيني
دولار أمريكي / شيكل 2.88
دينار أردني / شيكل 4.01
دولار أمريكي / دينار أردني 0.7
يورو / شيكل 3.3
دولار أمريكي / يورو 1.1
جنيه إسترليني / دولار أمريكي 1.31
فرنك سويسري / شيكل 4.14
دولار أمريكي / فرنك سويسري 0.8
اخر تحديث 2026-06-03
زوايا الموقع
أبراج
أخبار محلية
بانيت توعية
اقتصاد
سيارات
تكنولوجيا
قناة هلا
فن
كوكتيل
شوبينج
وفيات
مفقودات
كوكتيل
مقالات
حالة الطقس

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف أسباب خلافه معها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-08-2025 15:47:03 اخر تحديث: 11-08-2025 18:47:00

خلال استضافته في برنامج تلفزيوني، تحدث الفنان وائل عبدالعزيز أخيراً عن تفاصيل خلافه مع شقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، وعلاقته بطليقها النجم أحمد العوضي، كاشفاً عن وصيته الأخيرة.

ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات

وتحدث الفنان المصري عن خلافه مع شقيقته فقال بعفوية: "واحد اختلف مع أخته على شخص، كنت شايف إن هو يعني في حاجة تانية غير إنه يبقى حب، أنا شفت فيه اختلاف وحسيت إنه مش ده، ويمكن أنا اتصرفت غلط، بس اللي صار خلاف عادي بين أخ وأخته، والموضوع راح لحاله وخلاص".

وتابع: "بالنسبة لي دي خناقة حصلت وموضوع فيه اختلاف في وجهات النظر، وخوف مني عليها، لأن هو ده الأساسي اللي بيحركني دايماً، وأنا فعلاً بخاف عليها، بس اكتشفت إن خوفي عليها بيسبب لي أنا مشاكل... طب أبطل أخاف، ما أنا لو بطلت أخاف مش هبقى أخ. ولو خفت هتهاجم، ولو خفت في حدود المطلوب هبقى وسطي، ولو خفت خوف الأخ الطبيعي هبقى أوفر، أعمل إيه؟ يعني الموضوع انتهى دلوقتي، ما فيش مشاكل ما بينا الحمد لله، ولا هيبقى فيه مشاكل، الموضوع انتهى وكانت تجربة وإحنا بنتعلم، بنمشي على طول نتعلم. تمام، اللي حصل حصل".

وعن استعداده للعمل مع أخته النجمة ياسمين مجدّداً، قال وائل عبد العزيز: "لو جالي فرصة أعمل معاها، هوافق طبعاً. أي حد يتمنى يشتغل معاها لأنها نجمة وشاطرة وشغلها حلو جداً. وأي حد بيظهر معاها بيطلع وينجح ويبقى نجم".

وبسؤاله عما إذا كان مستعداً للمشاركة في عمل من بطولة أحمد العوضي، أجاب وائل قائلاً: "موافق أعمله بس يبقى مكتوب كويس وليا مساحتي ومحدش يتدخل في الدور. بس أنا ولا بتضرب ولا بيتحط عليا، والمشاهد اللي هعملها تتكتب صح ومحدش يتدخل في السيناريو، لو الدور عاجبني وفي مساحتي ومميز ليه لا؟ أنا معنديش مشاكل مع حد".

وعن وصيته الأخيرة، قال وائل عبد العزيز: "الوصية دي أنا عايز بس الناس تفهم أنا كتبتها ليه، أنا كاتبها من اللي أنا بشوفه، أنا بشوف مهازل بتحصل، يعني أنا في دفنة أبويا الله يرحمه، أنا مسكت نفسي لدرجة لا تتخيّليها، قلة أدب وزحام، وإحنا نازلين بيه شايلينه".

وأضاف: "أنا كنت بتضرب من ضهري عشان أتصوّر، فقلت يا جماعة محدّش يحضر ليا. أنا مش عايز حد يحضر لي، اللي يجي هيدفني وشكراً. ابقى ادعيلي يا عم، إدعيلي في بيتك. أنا مش عايز حد يجيلي، يعني أنا حر، أنا شايف إن أنا عايز أموت موتة هادية، مش محتاج كل ده وكل الغلط ده". 


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

[email protected]استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ

إعلانات

إعلانات

اقرأ هذه الاخبار قد تهمك