بلدان
فئات

25.06.2026

°
00:02
مونديال 2026 | البوسنة والهرسك تفوز على قطر بثلاثة أهداف لهدف
23:59
مونديال 2026 | سويسرا تفوز على كندا وتتصدر مجموعتها
23:59
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
22:52
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
22:22
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة
22:03
مونديال 2026 | نتيجة مرحلية: سويسرا تواجه كندا (0-0)
22:01
مونديال 2026 | نتيجة مرحلية: قطر تواجه البوسنة والهرسك (0-0)
21:43
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
21:14
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
20:52
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
20:49
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
20:17
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
20:06
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
20:06
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
19:42
المرشحة للمقعد الثالث في قائمة التجمع د. مها كركبي صبّاح: الحيز السياسي من أصعب الأماكن التي يمكن للنساء أن تدخلها
19:06
التجمّع يغلق باب الترشيح لقائمته البرلمانية
19:03
بث مباشر | ‘هذا اليوم‘ : ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران، هدم منزل أحمد أبو شهاب في مصمص
18:24
رئيس بلدية سخنين في مؤتمر مركز السلطات المحلية: حتى نصل للمساواة مع المجتمع اليهودي نحتاج 100 مليار شيكل
18:11
مسيرة رأس السنة الهجرية الجديدة تجوب شوارع الحي الشرقي في الناصرة
17:53
المدرب وسام رباح يوقع في مكابي ام الفحم ويؤكد: سنعد فريقا ليلعب في الدرجة القطرية
أسعار العملات
دينار اردني 4.01
جنيه مصري 0.05
ج. استرليني 4.04
فرنك سويسري 3.8
كيتر سويدي 0.32
يورو 3.5
ليرة تركية 0.11
ريال سعودي 0.98
كيتر نرويجي 0.32
كيتر دنماركي 0.47
دولار كندي 2.19
10 ليرات لبنانية 0
100 ين ياباني 1.87
دولار امريكي 2.88
درهم اماراتي / شيكل 1
ملاحظة: سعر العملة بالشيقل -
اخر تحديث 2026-06-03
اسعار العملات - البنك التجاري الفلسطيني
دولار أمريكي / شيكل 2.88
دينار أردني / شيكل 4.01
دولار أمريكي / دينار أردني 0.7
يورو / شيكل 3.3
دولار أمريكي / يورو 1.1
جنيه إسترليني / دولار أمريكي 1.31
فرنك سويسري / شيكل 4.14
دولار أمريكي / فرنك سويسري 0.8
اخر تحديث 2026-06-03
زوايا الموقع
أبراج
أخبار محلية
بانيت توعية
اقتصاد
سيارات
تكنولوجيا
قناة هلا
فن
كوكتيل
شوبينج
وفيات
مفقودات
كوكتيل
مقالات
حالة الطقس

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف أسباب خلافه معها ووصيته الأخيرة الغريبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-08-2025 03:29:48 اخر تحديث: 11-08-2025 06:30:00

خلال استضافته في برنامج تلفزيوني، تحدث الفنان وائل عبدالعزيز أخيراً، عن تفاصيل خلافه مع شقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، وعلاقته لطليقها النجم احمد العوضي، كاشفاً عن وصيته الأخيرة.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بتصدّر حلقتها مع منى الشاذلي منصات المشاهدة

وأوضح الفنان المصري أن خلافه مع شقيقته فقال بعفوية: "واحد اختلف مع أخته على شخص، كنت شايف إن هو يعني في حاجة تانية غير إنه يبقى حب، أنا شفت فيه اختلاف وحسيت إنه مش ده، ويمكن أنا اتصرفت غلط، بس اللي صار خلاف عادي بين أخ وأخته، والموضوع راح لحاله وخلاص".

وتابع: "بالنسبة لي دي خناقة حصلت وموضوع فيه اختلاف في وجهات النظر، وخوف مني عليها، لأن هو ده الأساسي اللي بيحركني دايما، وأنا فعلاً بخاف عليها، بس اكتشفت إن خوفي عليها بيسبب لي أنا مشاكل"، مضيفاً "طب أبطل أخاف، ما أنا لو بطلت أخاف مش هبقى أخ. ولو خفت هتهاجم، ولو خفت في حدود المطلوب هبقى وسطي، ولو خفت خوف الأخ الطبيعي هبقى أوفر، أعمل إيه؟ يعني الموضوع انتهى دلوقتي، ما فيش مشاكل ما بينا الحمد لله، ولا هيبقى فيه مشاكل، الموضوع انتهى وكانت تجربة وإحنا بنتعلم، بنمشي على طول نتعلم. تمام، اللي حصل حصل".

وعن استعداده للعمل مع النجمة ياسمين مجددا، قال: "لو جالي فرصة أعمل معاها، هوافق طبعا. أي حد يتمنى يشتغل معاها لأنها نجمة وشاطرة وشغلها حلو جدا. وأي حد بيظهر معاها بيطلع وينجح ويبقى نجم".

وبسؤاله عما إذا كان مستعدا للمشاركة في عمل من بطولة العوضي، أجاب: "موافق أعمله بس يبقى مكتوب كويس وليا مساحتي ومحدش يتدخل في الدور. بس أنا ولا بتضرب ولا بيتحط عليا، والمشاهد اللي هعملها تتكتب صح ومحدش يتدخل في السيناريو، لو الدور عاجبني وفي مساحتي ومميز ليه لا، أنا معنديش مشاكل مع حد".

وعن وصيته الأخيرة، قال وائل: "الوصية دي أنا عايز بس الناس تفهم أنا كتبتها ليه، أنا كاتبها من اللي أنا بشوفه، أنا بشوف مهازل بتحصل، يعني أنا في دفنة أبويا الله يرحمه، أنا مسكت نفسي لدرجة لا تتخيّليها، قلة أدب وزحام، وإحنا نازلين بيه شايلينه".

وأضاف: "أنا كنت بتضرب من ضهري عشان أتصور، فقلت يا جماعة محدش يحضر ليا. أنا مش عايز حد يحضر لي، اللي يجي هيدفني وشكرا. ابقى ادعيلي يا عم، إدعيلي في بيتك. أنا مش عايز حد يجيلي، يعني أنا حر، أنا شايف إن أنا عايز أموت موتة هادية، مش محتاج كل ده وكل الغلط ده". 

صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

[email protected]استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ

إعلانات

إعلانات

اقرأ هذه الاخبار قد تهمك