بعد وقت قصير من المؤتمر الصحفي: نتنياهو وترامب يبحثان هاتفيا ‘خطط السيطرة على معاقل حماس في غزة‘
10-08-2025 19:10:03
اخر تحديث: 10-08-2025 22:11:00
تحدث رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، مساء الأحد، مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث "ناقشا سويًا خطط إسرائيل للسيطرة على ما تبقى من معاقل حركة حماس في قطاع غزة، من أجل إنهاء الحرب من خلال إطلاق سراح المختطفين والقضاء على حماس".
استقبال رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو في البيت الأبيض - فيديو من الارشيف وللتوضح فقط - تصوير: مكتب الصحافة الحكومي
كما ورد في بيان عممه مكتب نتنياهو. وأضاف البيان بأن "رئيس الحكومة اعرب عن شكره العميق للرئيس ترامب على دعمه الثابت لإسرائيل منذ اندلاع الحرب" .

صورة من لقاء سابق لنتنياهو وترامب - تصوير مكتب الصحافة الحكومي
من هنا وهناك
-
إصابة شاب إثر حادث دهس على شارع 65 قرب عرعرة
-
صفارات الانذار تدوي في منطقة رأس الناقورة وشلومي
-
اصابة شاب اثر سقوطه عن علو في طمرة
-
المستشار المالي نبيل توتري : المجتمع العربي يعاني من هبوط النمو الاقتصادي في المصالح التجارية
-
إقبال لافت على شواطئ بحيرة طبريا.. أكثر من 12 ألف مستجم يستمتعون بالأجواء الصيفية
-
الدكتورة سناء عطارية تتحدث في برنامج ‘كلام في الصميم ‘ عن تجربتها التي تجمع بين الأدب والقيادة النسائية
-
أصحاب محل تجاري في كفر كنا يلقون الذبائح واللحوم في الشارع ردا على إطلاق النار: ‘هذه رسالة للمجرمين‘
-
الشرطة: اعتقال فتى (15 عاما) بحوزته مسدس في الرملة
-
الشرطة في بيان مشترك مع الجيش: اعتقال شاب من بيت لحم بشبهة محاولة تهريب أسلحة
-
نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة حول ‘الذكاء الاصطناعي القانوني وحماية خصوصية الموكلين‘





أرسل خبرا