انقاذ خمسة متنزهين في وادي ‘إل عال‘
تمكنت وحدة إنقاذ جولان التابعة لشرطة إسرائيل، بعد ظهر اليوم الأحد ، من إنقاذ خمسة متنزهين كانوا عالقين في وادي إل عال، بينهم رجل وامرأة يعانيان من جفاف بدرجات متفاوتة، بالإضافة إلى اثنين مصابين بضربة شمس .
تصوير الشرطة
وقدّم الطاقم الطبي التابع للوحدة الإسعافات الأولية للمتنزهين، وبعد تقييم حالتهم الصحية واستجابة للحرارة المرتفعة، تم استدعاء مروحية من سلاح الجو مع طاقم الوحدة 669 لنقلهم إلى مهبط قريب وهم في وعي كامل.
وحذرت وحدة إنقاذ جولان من أن العديد من المسارات في منطقة الجولان مغلقة حاليا بسبب الطقس، ومنها وادي إل عال، داعية الجمهور إلى توخي الحذر وعدم المخاطرة بالخروج في ظروف غير مناسبة حفاظا على سلامتهم وسلامة المنقذين.
وطالبت الوحدة الجميع بالالتزام بالتعليمات وعدم التسبب في استدعاء عمليات الإنقاذ غير الضرورية، مع التأكيد على ضرورة الاتصال برقم الطوارئ 100 في حال وقوع أي طارئ.
من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة والحدائق تستمر بحملة التوعية في عام 2026: نحافظ على بيئة نظيفة من الجيف
-
(ممول) اكتشفوا خلاصات البحر الأبيض المتوسط من Atelier des Fleurs
-
اجتماعيات: المحامي فارس فلاح من كفر سميع يحتفل بزفافه على ياسمين سلامة
-
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين بجراح خطيرة في جنوب لبنان
-
حريق كبير في منطقة وعرة بمحيط شارع رقم 1 في منطقة القدس
-
وزارة الصحة: سحب طوعي لمنتج شنيتسل رقيق مقرمش كلاسيكي
-
النائب وليد الهواشلة: هدم بيوت في قرية تل عراد بالنقب بقرار ظالم من السلطات
-
أطباء لحقوق الإنسان: نقل الدكتور حسام أبو صفية إلى العزل الانفرادي دون أي توضيح
-
الأوقاف الاسلامية: 65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
(علاقات عامة) انطلاق مشروع ‘منصات بايس‘ للعام الخامس عشر: عروض فنية وثقافية متاحة للجمهور مجانًا





أرسل خبرا