مقتل شاب من رام الله رميا بالرصاص في تل أبيب والخلفية جنائية
قُتل شاب يبلغ من العمر 23 عاما من رام الله، يقيم في إسرائيل بدون تصاريح ملائمة ، بعد أن أُصيب الليلة الماضية (الجمعة – السبت) بجروح متوسطة إثر إطلاق نار في شارع ليفيندا بتل أبيب.
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
وبعد ساعات، أعلن مستشفى إيخيلوف في المدينة عن وفاته متأثرا بجراحه. وأفادت الشرطة أن خلفية الحادث جنائية.
وورد البلاغ عن حادثة إطلاق النار في ساعات الفجر إلى مركز الإسعاف “نجمة داوود الحمراء” في منطقة دان، وجاء فيه أن شابا أصيب في حادث عنف. وقد قدّم له المسعفون والمضمدون الإسعاف الأولي، ثم نُقل إلى المستشفى وهو يعاني من إصابة نافذة.
ووصل أفراد الشرطة إلى موقع الحادث، وبدأوا بجمع الأدلة والقرائن من المكان، بما في ذلك أخذ إفادات الشهود. وذكرت الشرطة في بيانها أن المصاب المذكور فارق الحياة متأثرا بجراحه.
صورة للتوضيح فقط - تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
إصابة شاب بجروح خطيرة إثر حادث دراجة نارية في بلدة المشهد
-
اتهام 5 قاصرين من كفار شماي وكريات أربع وكتسرين وإيتمار بالقيام بأعمال شغب عنيفة قرب رام الله
-
يوم دراسيّ خاص لبرنامج ‘نسيج‘ في عرعرة
-
أحد تجار الناصرة: هل هذه هي الناصرة التي نعرفها؟ تحولت إلى مدينة أشباح!
-
الشابة ريبال بكري من البعنة تكسر الحواجز وتلاحق حلم العالمية على دراجتها النارية
-
العثور على الشابة المفقودة من الطيرة
-
التجمع ينتخب سامي أبو شحادة رئيسا لقائمته للكنيست وبكر عواودة للمرشح الثاني ومها كركبي صبّاح مرشحة ثالثة
-
الالاف يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الحدائق العامة والمحميات الطبيعية
-
إغلاق شواطئ في بحيرة طبريا بسبب الاكتظاظ
-
شركات طيران كبرى تعلن عودتها إلى مطار بن غوريون استعدادًا لموسم الصيف





أرسل خبرا