مقتل شاب من رام الله رميا بالرصاص في تل أبيب والخلفية جنائية
قُتل شاب يبلغ من العمر 23 عاما من رام الله، يقيم في إسرائيل بدون تصاريح ملائمة ، بعد أن أُصيب الليلة الماضية (الجمعة – السبت) بجروح متوسطة إثر إطلاق نار في شارع ليفيندا بتل أبيب.
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
وبعد ساعات، أعلن مستشفى إيخيلوف في المدينة عن وفاته متأثرا بجراحه. وأفادت الشرطة أن خلفية الحادث جنائية.
وورد البلاغ عن حادثة إطلاق النار في ساعات الفجر إلى مركز الإسعاف “نجمة داوود الحمراء” في منطقة دان، وجاء فيه أن شابا أصيب في حادث عنف. وقد قدّم له المسعفون والمضمدون الإسعاف الأولي، ثم نُقل إلى المستشفى وهو يعاني من إصابة نافذة.
ووصل أفراد الشرطة إلى موقع الحادث، وبدأوا بجمع الأدلة والقرائن من المكان، بما في ذلك أخذ إفادات الشهود. وذكرت الشرطة في بيانها أن المصاب المذكور فارق الحياة متأثرا بجراحه.
صورة للتوضيح فقط - تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
هل يحل الذكاء الاصطناعي مكان الانسان؟ د. عبد الله ميعاري: كل شيء فيه شعور واحساس لن يحل الذكاء الاصطناعي مكانه
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
شاب فاقد للوعي اثر تعرضه لاصابات نافذة في الطيبة
-
جريمة تلو الجريمة : مقتل الشاب الشاب ماجد صبيح باطلاق نار في كفر كنا
-
إصابة شاب (22 عاما) في حادث طرق قرب كسيفة
-
المعارضة تطالب بوقف التصويت على قانون البث وسط اتهامات بخلل في الإجراءات
-
حريق كبير بمنطقة مفتوحة في نيس هاريم بمحيط القدس
-
هنا اعدادية بيت جن : يوم القمة 2026 في مشروع ‘من منتج إلى كنز‘.. إبداع طلابي يحوّل الأفكار إلى إنجازات
-
الشرطة : ‘ اعتقال سيدة من الطيبة بشبهة التحريض على الإرهاب وتمجيد عملية قُتل فيها جندي احتياط ‘
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘





أرسل خبرا