والد أنغام يكشف تطورات الحالة الصحية لابنته وموعد عودتها للقاهرة
كشف الموسيقار محمد علي سليمان، تطورات الحالة الصحية لابنته الفنانة أنغام، حيث تخضع لجراحة في ألمانيا، بعد إصابتها بورم حميد في البنكرياس، ولا زالت تخضع للعلاج هناك، إلى جانب إجراء المزيد من الفحوصات والتحاليل
محمود سعد بأخبار غير سارّة عن حالة أنغام الصحية
الطبية بشأن الاطمئنان بشكلٍ قاطع، قبيل عودتها إلى القاهرة.
وقال محمد علي سليمان "إنّ الحالة الصحية لابنته الفنانة أنغام، صارت تشهد تحسنًا نوعًا ما وبشكلٍ تدريجي، ولازالت تخضع للعلاج داخل أحد المستشفيات في ألمانيا، وتحت الملاحظة الطبية على مدار الساعة، لحين تماثلها للشفاء "، مؤكدًا أنه "على تواصل مستمر معها بشأن الاطمئنان عليها ".
نفى والد الفنانة أنغام ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن استعداده للسفر إلى ألمانيا، ليرافق ابنته في تلك المحنة الصحية الطارئة وتقديم الدعم والمساندة لها، موضحًا أنه لم يستطيع ليُجاروها هناك، خصوصًا أنه يُعاني من أزمة صحية هو الآخر، منذ العثور على شقيقه متوفيًا داخل شقته وحيدًا، الأمر الذي تسبب له في أضرارٍ نفسية بالغة.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كريدت
من هنا وهناك
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا





أرسل خبرا