مشاركون في احياء الذكرى العشرين لمجزرة شفاعمرو يتحدثون لقناة هلا
05-08-2025 15:34:42
اخر تحديث: 05-08-2025 23:18:00
أحيت مدينة شفاعمرو، مساء أمس الإثنين، الذكرى العشرين لمجزرة شفاعمرو، التي راح ضحيتها أربعة من أبنائها: نادر حاج، ميشيل بحوث، هزار تركي ودينا تركي، في جريمة ارتكبها جندي إسرائيلي عام 2005.
مشاركون في احياء الذكرى العشرين لمجزرة شفاعمرو يتحدثون لقناة هلا
قبل انطلاق الأمسية الرسمية، تجمّع الأهالي وعائلات الشهداء وممثلو البلدية ورئيس البلدية ناهض خازم ورئيس لجنة المتابعة محمد بركة واللجنة الشعبية عند النصب التذكاري للشهداء، حيث تمّت قراءة الفاتحة ووُضعت أكاليل الزهور، إجلالًا لأرواحهم وتخليدًا لذكراهم.
مراسل قناة هلا، معتصم مصاروة، رصد لنا الأجواء خلال احياء الذكرى وعاد لنا بالتقرير التالي من شفاعمرو.






من هنا وهناك
-
اختراق طبي مذهل: علاج إدمان رجل من الشمال على المسكنات خلال 20 دقيقة فقط
-
جريمة تقشعر لها الأبدان في القدس: فك لغز مقتل طفل من رأس العمود والمشتبه والده
-
بينيت: ‘أنا رجل يمين لكنني لست أحمقا أو متطرفا‘
-
إصابة رجل إثر انفجار إطار في الجليل الأسفل
-
(ممول) قهوة ‘عليت‘ بإصدار صيفي منعش : كبسولات أفوغاتو بنكهة الشوكولاتة والنوغا وبنكهة ‘الميبل‘ والبيكان
-
عدد من المحاميين من الطيبةً يشاركون في مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي 2026
-
انخفاض حاد في أسعار الخضروات والفواكه: الخيار والبندورة والفلفل الأحمر بـ2.9 شيكل
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع





أرسل خبرا