عمليات انعاش لعامل سقط من ارتفاع في تل ابيب
05-08-2025 09:33:46
اخر تحديث: 05-08-2025 12:34:00
أفاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء ان طواقم الإسعاف تقوم بعمليات انعاش لعامل عمره نحو 35 عاما أصيب بجراح حرجة جراء سقوطه من ارتفاع خلال عمله بشارع "ديزنغوف" في تل ابيب.
وقال المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء انه تم نقل العامل الى مستشفى "ايخلوف".
من هنا وهناك
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
شوارع صامتة، مدارس مغلقة وحياة شبه متوقفة.. بالفيديو: الناصرة تستيقظ على هدوء ثقيل يفرضه الواقع الأمني
-
اجتماع مرتقب للمجلس الوزاري الأمني المصغر الساعة 11:00
-
إسرائيل ترفع التأهب وتغلق المدارس.. والعمل مشروط بتوفر مكان آمن
-
مقتل الشاب وسيم محمد جبارين من ام الفحم رميا بالنار في مشيرفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
غسان منير يتحدث عن نشاطات اللجان الشعبية في اللد والرملة لمكافحة الجريمة
-
المحامية اميمة حامد تتحدث عن أبرز النزاعات والخلافات الزوجية
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن المطالبة بإلغاء قانون ‘تشجيع السكن في مدينة مختلطة‘
-
د. منصور عباس: ‘قطعنا شوطا طويلا ويمكننا القول أننا قاب قوسين أو أدنى من انجاز المشتركة‘





أرسل خبرا