الشرطة: هدم مبنى بدون ترخيص في حي الجواريش بمدينة الرملة
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " في إطار نشاط خاصّ لأفراد شرطة لواء المركز، تمّ صباح اليوم تنفيذ حملة ميدانية في حي الجواريش بمدينة الرملة،
الشرطة: هدم مبنى بدون ترخيص في حي الجواريش بمدينة الرملة - تصوير الشرطة
لفرض النظام وسيادة القانون، بما في ذلك المساعدة في هدم مجمّع بُني بشكل غير قانوني. أفراد مركز شرطة الرملة، بالتعاون مع وحدة ادارة التنسق الميداني "متباه"، الحرس الوطني – لواء المركز، مديرية الأمن القومي، سلطة أراضي إسرائيل وشركة الكهرباء، قاموا بنشاط مركز في شارع العربي في حي الجواريش، ضد الاستيلاء غير القانوني على أراضي الدولة والبناء غير المرخص من قبل عناصر إجرامية" .
واضاف البيان: " المبنى الذي تم هدمه اقيم بشكل غير قانوني وشكّل خطرًا على السلامة العامة، كونه أُقيم بجوار عامود كهرباء في منطقة ذات ضغط كهربائي عالٍ. شارك في الحملة العشرات من أفراد الشرطة من لواء المركز، إلى جانب مفتشي وحدة تطبيق القانون في الأراضي، بمساعدة وحدة متباه – قسم العمليات، والحرس الوطني – لواء المركز، حيث عملوا على تأمين المنطقة وتنفيذ أمر الهدم" .
تصوير الشرطة
















من هنا وهناك
-
بينيت: أحداث اليوم الأخير ستُذكر كبداية لتطبيع القصف المتقطّع من إيران
-
جاليري زركشي سخنين تستضيف معرض ‘رؤى لونية بعيون فنية‘
-
(علاقات عامة) مستشفيات كلاليت تنتقل إلى المجمعات المحصّنة وتواصل تقديم الرعاية الطبية
-
وزارة الصحة: ارتفاع استخدام السجائر الإلكترونية بين أبناء الشبيبة
-
إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة بانقلاب تراكتورون في كفر حنانيا
-
عمليات انعاش لطفلة (3 سنوات) اثر تعرضها لحادث دهس في كريات آتا
-
مدرسة ابن رشد في الطيبة تثبت جدارتها خلال مشاركتها في مؤتمر STEM
-
اندلاع حريق بأعشاب في كريات غات
-
وزارة التعليم: استئناف الدراسة غدًا في جميع المؤسسات التعليمية
-
الجبهة الداخلية تعلن العودة الكاملة إلى الحياة الطبيعية واستئناف الدراسة غدا باستثناء بلدات خط المواجهة





أرسل خبرا