مؤشرات الأسهم الأمريكية تهبط بفعل تطورات الرسوم الجمركية وبيانات الوظائف
02-08-2025 05:30:34
اخر تحديث: 02-08-2025 08:51:00
نيويورك (رويترز) - تراجعت الأسهم الأمريكية يوم الجمعة، واتجه المؤشر ستاندرد اند بورز 500 لتسجيل أكبر انخفاض يومي له بالنسبة المئوية في أكثر من ثلاثة أشهر، وذلك وسط موجة بيع بضغط من الرسوم الجمركية الأمريكية الجديدة
مؤشرات الأسهم الأمريكية تهبط بفعل تطورات الرسوم الجمركية وبيانات الوظائف
على عشرات الشركاء التجاريين وتقرير الوظائف الذي جاء ضعيفا على نحو مفاجئ.
وأشارت بيانات أولية إلى أن المؤشر ستاندرد اند بورز 500 انخفض 101.60 نقطة بما يعادل 1.60 بالمئة إلى 6237.79 نقطة، ونزل المؤشر ناسداك المجمع 472.78 نقطة أو 2.24 بالمئة إلى 20649.67 نقطة، وهبط المؤشر داو جونز الصناعي 543.97 نقطة أو 1.23 بالمئة إلى 43587.01 نقطة.
Photo by ANGELA WEISS/AFP via Getty Images
من هنا وهناك
-
بعد تراجعه الحاد في الفترة الأخيرة: الدولار يرتفع أمام الشيكل
-
الدولار عند أعلى مستوى في شهرين والين قرب منطقة احتمال التدخل
-
بسبب الذكاء الاصطناعي: مليون عامل في إسرائيل يواجهون خطر فقدان عملهم بشكل فوري
-
مؤسسة التأمين الوطني تعلن عن تقديم هبة مالية جديدة تصل قيمتها الى عشرات الاف الشواكل
-
البنك المركزي: أسعار الفائدة في إسرائيل قد تنخفض بوتيرة أسرع إذا تراجع التضخم
-
اعتبارا من اليوم: ستدفعون أكثر مقابل الطرود والمشتريات عبر ‘الانترنت‘
-
المؤشر نيكي يتجاوز مستوى 67 ألف نقطة للمرة الأولى
-
النقابي عزيز بسيوني يحذر من تداعيات تقليص ميزانيات الخطة الخماسية على التعليم والتشغيل في المجتمع العربي
-
البرازيل تجدد دعمها للوقود مع استمرار الصراع في الشرق الأوسط
-
المؤشرات الرئيسية في وول ستريت تسجل مستويات غير مسبوقة





أرسل خبرا