مؤشرات الأسهم الأمريكية تهبط بفعل تطورات الرسوم الجمركية وبيانات الوظائف
02-08-2025 05:30:34
اخر تحديث: 02-08-2025 08:51:00
نيويورك (رويترز) - تراجعت الأسهم الأمريكية يوم الجمعة، واتجه المؤشر ستاندرد اند بورز 500 لتسجيل أكبر انخفاض يومي له بالنسبة المئوية في أكثر من ثلاثة أشهر، وذلك وسط موجة بيع بضغط من الرسوم الجمركية الأمريكية الجديدة
مؤشرات الأسهم الأمريكية تهبط بفعل تطورات الرسوم الجمركية وبيانات الوظائف
على عشرات الشركاء التجاريين وتقرير الوظائف الذي جاء ضعيفا على نحو مفاجئ.
وأشارت بيانات أولية إلى أن المؤشر ستاندرد اند بورز 500 انخفض 101.60 نقطة بما يعادل 1.60 بالمئة إلى 6237.79 نقطة، ونزل المؤشر ناسداك المجمع 472.78 نقطة أو 2.24 بالمئة إلى 20649.67 نقطة، وهبط المؤشر داو جونز الصناعي 543.97 نقطة أو 1.23 بالمئة إلى 43587.01 نقطة.
Photo by ANGELA WEISS/AFP via Getty Images
من هنا وهناك
-
انخفاض سعر البنزين في أمريكا لأقل من 4 دولارات لأول مرة منذ أبريل
-
الذهب يرتفع بعد الإعلان عن توصل أمريكا وإيران إلى اتفاق
-
النفط يهبط قرب أدنى مستوى في شهرين بعدما ألغى ترامب ضربات على إيران
-
بيانات: تداعيات حرب إيران بدأت تظهر على اقتصاد بريطانيا في أبريل
-
وزارة: اقتصاد ألمانيا سينتعش ببطء تبعا للتطورات بالشرق الأوسط
-
دراسة جديدة من بنك إسرائيل: رفع أسعار الفائدة يزيد من حصة المؤسسات المالية غير المصرفية في سوق الائتمان الاستهلاكي
-
الدولار يستقر بفضل آمال وقف حرب الشرق الأوسط
-
الذهب ينتعش من أدنى مستوى في 6 أشهر مع ترقب بيانات أمريكية
-
النفط يصعد نحو دولارين بعد تهديد ترامب بضرب إيران ‘بقوة‘
-
ولي العهد السعودي يأمر باستئناف الصادرات اللبنانية للمملكة





أرسل خبرا