أنغام تعلن موعد خروجها من المستشفى في ألمانيا
كشف الإعلامي محمود سعد في بث مباشر عبر صفحته الخاصة في "فيسبوك" تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام، بعد سفرها الى الخارج لإجراء العديد من الفحوص الطبية.
الأطباء الألمان حائرون في حالة أنغام الصحية
وقال سعد: "تواصلت مع أنغام اليوم ودار بينا حديث مطول وقالتلي حب الناس ده أهم حاجة عندي وعايزة أطمّن كل الناس عليا أنا الحمد لله بخير ولكن كل الموضوع أن أنا بعاني من وجود كيس على البنكرياس، ولكن الحمد لله الأطباء أخبروني أنه حميد، وليس خبيث وتم إزالة جزء كبير منه ولم يتبق إلا حاجة بسيطة، وهخرج من المستشفى بكرة أو بعده بالكثير، ومن الممكن أن أتابع حالتي الصحية في مصر وسأعود لجمهوري قريباً".
إزالة ورم على البنكرياس
كان الكاتب والسيناريست حاتم حافظ، قد كشف عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك"، خضوع الفنانة أنغام لعملية جراحية لإزالة ورم على البنكرياس.
ونشر حافظ صورة لأنغام، وعلّق عليها قائلاً: "الجميلة أنغام أزالت ورم صغير بالبنكرياس، ومحتمل تدخل جراحة تانية دعواتكم".
وكانت أنغام قد أعلنت عن نجاح العملية الجراحية التي خضعت لها أخيراً في ألمانيا، وذلك بعد فترة من الجدل والتكهنات حول حالتها الصحية.
وكشفت أنغام، عبر مديرة أعمالها رندا رياض، أنها تعاني من مشاكل صحية في البنكرياس، وتخضع لفحوص دورية ضمن متابعة طبية منتظمة.
الصورة الأولى لأنغام بعد الجراحة
وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة أظهرت أنغام للمرة الأولى في المستشفى بألمانيا بعد إجرائها جراحة عاجلة وذلك لاستئصال ورم في منطقة البنكرياس، بعد فترة من المتابعة الطبية المكثفة.
وظهرت أنغام في الصورة جالسةً على فراش المرض في حالة جيدة، وإن بدا وجهها شاحباً والمحاليل الطبية موصولة بيديها.
وكانت مصادر مقرّبة من الأسرة قد كشفت في تصريحات سابقة أن الفنانة المصرية شعرت خلال الأسابيع الماضية بعدد من الأعراض الصحية المقلقة، ما دفعها لإجراء مجموعة من الفحوص والتحاليل الدقيقة، أسفرت عن تشخيص الورم، الأمر الذي استدعى التدخل الجراحي العاجل.
وأكدت المصادر أن العملية الجراحية تمّت بنجاح، واستغرقت ساعات عدة داخل غرفة العمليات، نظراً لحساسية الموقع المصاب ودقة التعامل مع الأنسجة المحيطة بالبنكرياس، مشيرين الى أن أنغام الآن في مرحلة التعافي تحت إشراف طبّي دقيق، ومن المتوقع أن تمكث في المستشفى أياماً عدة أخرى لمتابعة حالتها الصحية عن قرب.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة





أرسل خبرا