إليسا تغنّي لزياد الرحباني وتقدّم مفاجأة للجمهور
أحيت النجمة إليسا حفلاً غنائياً بعنوان "حبك متل بيروت"، ضمن فعاليات مهرجان "أعياد بيروت"، وقدّمت خلاله مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها، وحرصت على تكريم الموسيقار الراحل زياد الرحباني، فضلاً عن تقديم مفاجأة للجمهور.
إليسا تتأثر على المسرح وتتلقى هدية من معجب
وخلال الحفل، قدّمت النجمة اللبنانية أغنية "سألوني الناس" للسيدة فيروز وأهدتها الى روح الفنان الراحل زياد الرحباني، وقد تم وضع صورته على الشاشة الكبيرة خلفها على المسرح حيث غنّت بحب وانسجام، وسط تفاعل كبير من الجمهور.
وجاءت هذه الخطوة من إليسا بالتزامن مع الجنازة التي أُقيمت مراسمها صباح أمس الاثنين للنجم اللبناني، الذي رحل عن عالمنا السبت الماضي، تاركاً خلفه إرثاً فنياً وثقافياً كبيراً.
وفي مفاجأة غير متوقعة، استقبلت إليسا على المسرح النجمة كارول سماحة وقدّمت معها أغنية "خدني معك على درب بعيدة" للفنانة اللبنانية سلوى القطريب، على طريقة الدويتو، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل مميّز.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كريدت
من هنا وهناك
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية





التعقيبات