الإمساك بقرد بمصنع للاسمنت في الرملة
أعلنت سلطة الطبيعة والحدائق أن موظفي الخدمات البيطرية في الرملة ضبطوا اليوم الثلاثاء قردا داخل مصنع "نيشر" للاسمنت في الرملة. وقالت سلطة الطبيعة والحدائق
الإمساك بقرد بمصنع للاسمنت في الرملة | صور عممتها سلطة الطبيعة والحدائق – تصوير: الخدمات البيطرية في الرملة
"ان هذا القرد هو القرد الـ 54 الذي يتم ضبطه في البلاد منذ شهر مارس / اذار الماضي".
وقالت د. رفيتال اورباخ، مديرة الخدمات البيطرية البلدية في الرملة:" تلقينا قبل عدة أسابيع توجها حول مشاهدة قرد قرب شارع رئيسي في المدينة، وقمنا بعمليات تفتيش عنه دون جدوى، وبعد ذلك بفترة تلقينا توجها من مصنع "نيشر" بان القرد وصل اليهم، وقد وصل موظفو الخدمات البيطرية الى المكان لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به لانه كان يتنقل على أعمدة مرتفعة جدا، فتم ترك "أفخاخ" في المكان الى ان تم الإمساك به".
صور عممتها سلطة الطبيعة والحدائق – تصوير: الخدمات البيطرية في الرملة
من هنا وهناك
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
شوارع صامتة، مدارس مغلقة وحياة شبه متوقفة.. بالفيديو: الناصرة تستيقظ على هدوء ثقيل يفرضه الواقع الأمني
-
اجتماع مرتقب للمجلس الوزاري الأمني المصغر الساعة 11:00
-
إسرائيل ترفع التأهب وتغلق المدارس.. والعمل مشروط بتوفر مكان آمن
-
مقتل الشاب وسيم محمد جبارين من ام الفحم رميا بالنار في مشيرفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
غسان منير يتحدث عن نشاطات اللجان الشعبية في اللد والرملة لمكافحة الجريمة
-
المحامية اميمة حامد تتحدث عن أبرز النزاعات والخلافات الزوجية
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن المطالبة بإلغاء قانون ‘تشجيع السكن في مدينة مختلطة‘
-
د. منصور عباس: ‘قطعنا شوطا طويلا ويمكننا القول أننا قاب قوسين أو أدنى من انجاز المشتركة‘





أرسل خبرا