النائب د. سمير بن سعيد يشارك في الإضراب عن الطعام تضامنا مع غزة
شارك النائب د. سمير بن سعيد إلى جانب رئيس كتلة الجبهة والعربية للتغيير د. أحمد الطيبي، وعدد من أعضاء الكنيست الحاليين والسابقين، في الإضراب عن الطعام الذي انطلق في مدينة يافا،
النائب د. سمير بن سعيد يشارك في الإضراب عن الطعام تضامنا مع غزة - تصوير الجبهة
وتحديداً في مقر "رابطة العرب"، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك تضامناً مع أهالي قطاع غزة، ورفضاً "للحرب المدمرة المستمرة على الشعب الفلسطيني هناك" .
ويشارك في هذا الإضراب أيضاً نشطاء يهود من التيارات اليسارية، إلى جانب القيادات والمشاركين العرب، في موقف "وحدوي مشترك يُعبّر عن رفض الحرب، والمطالبة بوقف العدوان، ورفع الحصار، والسماح بإدخال المساعدات الإنسانية بشكل فوري" .
وأكد المشاركون أن "هذه الخطوة الرمزية تعبّر عن الألم العميق إزاء المجازر في غزة، ورفض سياسة التجويع والتدمير، والمطالبة بتحقيق وقف لإطلاق النار، والتوصل إلى صفقة إنسانية شاملة تشمل إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين، وإنهاء معاناة المدنيين الأبرياء في كلا الجانبين" .
صورة من الفيديو - تصوير إعلام كتلة الجبهة والعربية للتغيير
من هنا وهناك
-
بلدية كفرقرع تحتفي برياضييها المتفوقين في بطولة الدولة الرسمية للدراجات الجبلية لعام 2026
-
المحامي د. قيس ناصر: إبطال غرامة إدارية للتنظيم والبناء بمبلغ 120 ألف شيقل بحق مصنع في شمال البلاد
-
مصادر لبنانية: 6 شهداء بغارات على لبنان - الجيش الاسرائيلي: هاجمنا نحو 150 بنية تحتية لحزب الله خلال نهاية الأسبوع
-
سلطة التنفيذ والجباية تنشر تقرير نشاطها لعام 2025
-
اعتقال 3 مشتبهين من شرقي القدس بسرقة سيارات
-
علي زيدان ونادر طه حول عمليات الهدم: على المواطنين العرب أن يفوتوا الفرصة على الحكومة وألا يبنوا خارج الخط الأزرق
-
وسط أجواء حارة.. 70 ألف زائر يتوافدون إلى المحميات الطبيعية والينابيع
-
مقتل الشاب فريد مزلبط باطلاق نار في المغار
-
‘يونستريم أم الفحم‘ يواصل تنمية جيل ريادي من طلاب المرحلة الإعدادية
-
ثانويّة البقيعة الشاملة تخرّج الفوج الـ 44 من طلابها





أرسل خبرا