الشرطة: العثور على عبوة ناسفة بدائية الصنع شديدة الانفجار بمنطقة مفتوحة في الرملة
أفادت الشرطة أن " أفراد شرطة مديرية المركز أحبطوا مؤخرا عملية جنائية في مدينة الرملة، بعد أن كشفوا عبوة ناسفة شديدة الانفجار مزوّدة بآلية تشغيل، وقاموا بتحييدها" .
تصوير الجيش الاسرائيلي
وقال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " في إطار النشاط الميداني المكثّف الذي أجرته شرطة الرملة، حرس الحدود، لواء الأمن الوطني – المركز، لواء الأمن الداخلي، ووحدة الكلاب الشرطية التابعة لمديرية المركز، وذلك ضمن الجهود المستمرّة والحازمة التي تبذلها الشرطة في مكافحة ظاهرة حيازة واستعمال الوسائل القتالية غير القانونية من قبل جهات إجرامية وغيرها – تم تنفيذ نشاط واسع في مدينة الرملة ومحيطها من أجل تعزيز أمن السكان " .
واضاف البيان: " في غضون ذلك، وخلال تفتيش في منطقة مفتوحة قرب حي “غان حكال” في الرملة، كشف أفراد الشرطة عبوة ناسفة بدائية الصنع شديدة الانفجار، كانت مخفية في المكان ومزوّدة بآلية تشغيل، وشكّلت خطرًا على جميع سكان الحي. تم تحييد العبوة بشكل آمن، ونُقلت جميع المعروضات إلى مختبرات التشخيص الجنائي في الشرطة لاستخلاص الأدلة، بالتزامن مع أعمال تمشيط في المنطقة للتأكّد من عدم وجود عبوات إضافية" .
من هنا وهناك
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
-
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة





أرسل خبرا