(علاقات عامة) كلاليت تطلق مركزًا طبيًا جديدًا ومتقدمًا في الطيرة
ضمن خطتها الاستراتيجية لتعزيز وتوسيع الخدمات الصحية في منطقة المثلث الجنوبي، تستعد كلاليت لافتتاح مركز طبي حديث في مدينة الطيرة، والذي سيخدم سكان المدينة والمناطق المجاورة.
تصوير مكتب المتحدث الرسمي باسم كلاليت
هذا الأسبوع، نظّمت إدارة لواء شارون شومرون في كلاليت جولة مهنية في المبنى الجديد بقيادة د. إيرز ليبال ، مدير اللواء، وبمشاركة مديرة اللواء الطبية د. فيرد عطار شنير، مسؤولين من كلاليت، رئيس بلدية الطيرة السيد مأمون طارق عبد الحي، وممثلين عن البلدية.
المركز الجديد يمتدّ على مساحة نحو 1,200 متر مربع، ويتضمن باقة واسعة من الخدمات الطبية تحت سقف واحد:
• طب العائلة
• طب استشاري
• خدمات التمريض
• مكاتب إدارية
• صيدلية مركزية
تم بناء المركز بطابقين بتصميم عصري ومريح، وهو يقع في موقع مركزي وسهل الوصول.
المبنى الحديث والواسع سيُفتتح قريبًا، ويُعدّ خطوة متقدمة في تعزيز الصحة المجتمعية في الطيرة والمنطقة.
خلال الجولة، أكد د. إيرز ليبال على التزام كلاليت المستمر في الاستثمار بالبنية التحتية الصحية وتقديم رعاية مهنية ومُتاحة لجميع السكان:"نواصل توسيع وتحسين الخدمات الطبية في المجتمع، من خلال مبانٍ متطورة وفرق مهنية مؤهلة، من أجل صحة وراحة المواطنين".
بدورها، أوضحت د. فيرد عطار شنير، المديرة الطبية اللوائية: "افتتاح هذا المركز هو جزء من خطة شاملة لتعزيز الطب المجتمعي وتوفير خدمات صحية متقدمة ومُتاحة لسكان الطيرة والبلدات المجاورة".
رئيس بلدية الطيرة، السيد مأمون طارق عبد الحي، رحّب بالتعاون المثمر مع إدارة اللواء في كلاليت، وقال: "المركز الجديد هو رمز للشراكة الحقيقية بين كلاليت والسلطة المحلية. سنواصل العمل معًا من أجل رفاه وصحة السكان".
كلاليت تواصل التزامها بتقديم الطب الأفضل، الأقرب، والأكثر تطورًا لجميع فئات المجتمع، مع التركيز على تحسين جودة الرعاية الصحية في البلدات العربية في البلاد.


من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا