تطور صادم في قضية نجلَي محمود عبد العزيز وبوسي شلبي
في تطور جديد في أزمة الفنانة بوسي شلبي مع الفنانين محمد وكريم محمود عبد العزيز، أمرت النيابة العامة في أكتوبر بحفظ المحضر الذي حرّره الأخيران ويتهمان فيه الإعلامية المصرية بتزوير البيانات فى بطاقة الرقم القومي الخاصة بها،
تفاقم الأزمة المشتعلة بين الإعلامية بوسي شلبي ونجلي الفنان المصري الراحل محمود عبد العزيز
بعد التأكد من صحة بيانات البطاقة وكذلك موقفها القانوني.
وكان محمد وكريم، ابنا الفنان الراحل محمود عبدالعزيز قد أعلنا تضررهما من بوسى شلبي، لظهورها في برنامج على إحدى القنوات الفضائية، وادعائها أنها أرملة والدهما، رغم أنه طلّقها منذ سنوات عدة، ورفع الشقيقان دعوى قضائية يتهمان فيها بوسي بتزوير عقد الزواج من والدهما، بالإضافة الى اتهامات أخرى تتعلق بتزوير مستندات رسمية.
وطلب نجلا الفنان الراحل، من بوسي شلبي في الدعوى، دفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه، مؤكدَين أن الأخيرة شوّهت سمعة والدهما من خلال الادعاء كذباً بأنها كانت زوجته، مستخدمةً وثائق مزوّرة على حد وصفهما.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت
من هنا وهناك
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية





أرسل خبرا