بعد نحو 3 أشهر من دخوله بحالة غيبوبة لمدة 21 يوما.. الشاب عمران اغبارية من أم الفحم يحتفل بزفافه وسط أهله وأصحابه
احتفل الشاب عمران اغبارية من أم الفحم، الليلة الماضية، بزفافه، بحضور الأهل والأقارب والمعارف من أم الفحم ومن خارجها. يأتي احتفال الشاب عمران اغبارية والمعروف باسم "التشوك"
بعد نحو 3 أشهر من دخوله بحالة غيبوبة لمدة 21 يوما.. الشاب عمران اغبارية من أم الفحم يحتفل بزفافه وسط أهله وأصحابه | تصوير: ستوديو البشير
بعد ان مرّ بتجربة صعبة، اذ أصيب قبل حوالي 3 أشهر بجراح خطيرة جراء تعرضه لحادث طرق، وقد بقي بحالة غيبوبة لمدة 21 يوما ورقد للعلاج في مستشفى "رمبام" في حيفا.
واحدة من بين المهنئين بزفاف عمران اغبارية كانت الممرضة منوى نادر جبارين من ام الفحم التي كانت قد قالت لعمران وهو لا يزال في حالة خطيرة: "سأشارك بعرسك ومش رح نأجله"، دون ان تكون لها معرفة مسبقة معه.
يوم أمس احتفل عمران بزفافه دون أن يؤجل العرس كما تمنت الممرضة التي شاركت بالاشراف على علاجه.
المحامي زكريا اغبارية، عم العريس عمران، شكر كل من هنأ العائلة بزفاف ابنها وقدم شكره الجزيل مرة أخرى للمرضة منوى نادر جبارين وللطاقم الطبي الذي اشرف على علاج ابن شقيقه في المستشفى .
من هنا وهناك
-
وزارة الصحة: ذئب مصاب بداء الكلب في كريات شمونة بالجليل الأعلى
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي





أرسل خبرا