بعد نحو 3 أشهر من دخوله بحالة غيبوبة لمدة 21 يوما.. الشاب عمران اغبارية من أم الفحم يحتفل بزفافه وسط أهله وأصحابه
احتفل الشاب عمران اغبارية من أم الفحم، الليلة الماضية، بزفافه، بحضور الأهل والأقارب والمعارف من أم الفحم ومن خارجها. يأتي احتفال الشاب عمران اغبارية والمعروف باسم "التشوك"
بعد نحو 3 أشهر من دخوله بحالة غيبوبة لمدة 21 يوما.. الشاب عمران اغبارية من أم الفحم يحتفل بزفافه وسط أهله وأصحابه | تصوير: ستوديو البشير
بعد ان مرّ بتجربة صعبة، اذ أصيب قبل حوالي 3 أشهر بجراح خطيرة جراء تعرضه لحادث طرق، وقد بقي بحالة غيبوبة لمدة 21 يوما ورقد للعلاج في مستشفى "رمبام" في حيفا.
واحدة من بين المهنئين بزفاف عمران اغبارية كانت الممرضة منوى نادر جبارين من ام الفحم التي كانت قد قالت لعمران وهو لا يزال في حالة خطيرة: "سأشارك بعرسك ومش رح نأجله"، دون ان تكون لها معرفة مسبقة معه.
يوم أمس احتفل عمران بزفافه دون أن يؤجل العرس كما تمنت الممرضة التي شاركت بالاشراف على علاجه.
المحامي زكريا اغبارية، عم العريس عمران، شكر كل من هنأ العائلة بزفاف ابنها وقدم شكره الجزيل مرة أخرى للمرضة منوى نادر جبارين وللطاقم الطبي الذي اشرف على علاج ابن شقيقه في المستشفى .
من هنا وهناك
-
المستشار المالي نبيل توتري : المجتمع العربي يعاني من هبوط النمو الاقتصادي في المصالح التجارية
-
إقبال لافت على شواطئ بحيرة طبريا.. أكثر من 12 ألف مستجم يستمتعون بالأجواء الصيفية
-
الدكتورة سناء عطارية تتحدث في برنامج ‘كلام في الصميم ‘ عن تجربتها التي تجمع بين الأدب والقيادة النسائية
-
أصحاب محل تجاري في كفر كنا يلقون الذبائح واللحوم في الشارع ردا على إطلاق النار: ‘هذه رسالة للمجرمين‘
-
الشرطة: اعتقال فتى (15 عاما) بحوزته مسدس في الرملة
-
الشرطة في بيان مشترك مع الجيش: اعتقال شاب من بيت لحم بشبهة محاولة تهريب أسلحة
-
نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة حول ‘الذكاء الاصطناعي القانوني وحماية خصوصية الموكلين‘
-
الآن بامكانكم مطالعة عدد صحيفة بانوراما الصادر اليوم الجمعة
-
ثانوية اللاتين في الرامة تحتفل بتخريج الفوج الـ 14 من طلابها
-
ازالة عشرات كاميرات المراقبة الموجهة للحيز العام في شوارع جسر الزرقاء





أرسل خبرا