تفاعل كبير مع أنباء استقرار شيرين عبد الوهاب في لبنان للعلاج
بعد الحديث عن تحضيرها لدويتو مع الفنان فضل شاكر، تداولت صفحات لمحبي النجمة شيرين عبد الوهاب أخباراً تشير إلى أنها قد تستقر في لبنان مع ابنتيها خلال العطلة الصيفية بهدف الراحة والاستجمام وتلقي العلاج والتخلص مما تعاني منه.
‘دويتو‘ شيرين وحماقي ‘بحرية‘ يحقق نجاحا كبيرا
وأكدت الصفحات نقلاً عن مصادر مقرّبة من الفنانة المصرية بأنها اختارت الابتعاد بشكل مؤقت عن الأضواء والضجة الاعلامية والمشاكل وقررت البقاء هذه الفترة في لبنان لتلقي العلاج اللازم واستعادة طاقتها ورونقها، ومن المنتظر ان تبقى لحين انتهاء مرحلة الاستشفاء النفسي، وبدء التخطيط لألبومها الغنائي الجديد.
تفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الخبر وعبروا عن سعادتهم بقرارها إن كان صحيحاً، متمنيين لها دوام الصحة وأن تتمكن بالفعل من التخلص من مشاكلها النفسية والجسدية والعاطفية، وان تستعيد رشاقتها وأناقتها ومكانتها في الساحة الفنية
وكانت شيرين قد وصلت الى لبنان بداية الشهر الحالي، والتقت بالنجم فضل شاكر في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة، وبدأت التحضيرات لتسجيل دويتو جديد وتصويره على طريقة الكليب بعيداً عن الإعلام، في خطوة تجدد التعاون بينهما بعد 21 عاما من تقديمهما لأغنية "العام الجديد".

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘





أرسل خبرا