ضبط 6 صناديق ذخيرة تابعة للجيش في رهط
جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ : " في حملة ميدانية نفّذها أفراد شرطة لواء الجنوب تم ضبط 6 صناديق ذخيرة تابعة للجيش،
تصوير الشرطة
احتوت على نحو 6,000 رصاصة وذخائر، وتم توقيف أحد سكان تجمّع رهط بشبهة حيازة وسائل قتالية غير قانونية.
يواصل أفراد شرطة لواء الجنوب نشاطهم ضد ظواهر إطلاق النار وحيازة الوسائل القتالية غير القانونية، ضمن المكافحة الحازمه ضد مسبّبي الجريمة، بهدف إحباط النشاطات الإجرامية التي تمس بسلامة الجمهور وتعزيز أمن المواطن الملتزم بالقانون – وذلك وفقًا لسياسة قائد اللواء، اللواء حاييم بوبليل.
تركّز هذه النشاطات على النزاعات الدموية العنيفة بين أطراف مختلفة، والتي تؤدي إلى حوادث عنف خطيرة تمس بحياة الإنسان، وتُنفّذ بهدف منع التصعيد وضرب مسبّبي الجريمة بقوة.
خلال نهاية الأسبوع، أُجريت حملة ميدانية في تجمّع زيادنة بالقرب من مدينة رهط، من قبل قوات الشرطة التابعة لوحدة سَهَر في لواء الجنوب ومركز شرطة رهط. خلال الحملة، نفّذت القوات تفتيشًا ضبطت خلاله 6 صناديق ذخيرة عسكرية يُشتبه بأنها مسروقة، احتوت على نحو 6,000 رصاصة، و16 مخزن ذخيرة، ومعدات قتالية إضافية. وتم توقيف مشتبه به من سكان المنطقة بشبهة حيازة وسائل قتالية غير قانونية.
لواء الجنوب في شرطة إسرائيل يعمل بسياسة عدم التسامح مطلقًا مع مسبّبي الجريمة في مجالات العنف وإطلاق النار. الشرطة ستستخدم كافة الموارد اللازمة – العلنية والسرّية – من أجل الوصول إلى المجرمين، وتقديمهم للعدالة، وإبعادهم عن المجتمع حفاظًا على سلامة الجمهور وأمنه" . الى هنا نص البيان .

من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





التعقيبات