رجل بحالة متوسطة اثر تعرضه لحادث دهس في رهط
23-06-2025 14:50:11
اخر تحديث: 23-06-2025 17:06:00
أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن " مركز الطوارئ 101 التابع لنجمة داوود الحمراء في منطقة النقب تلقى بلاغا عن إصابة رجل ( 72 عاما ) إثر تعرّضه لحادث دهس في رهط . وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء
بتقديم العلاج الطبي الأولي، ثم تم نقل المصاب إلى مستشفى سوروكا، وهو في حالة متوسطة ويعاني من إصابات في الرأس والأطراف" .
من هنا وهناك
-
سلطة الاطفاء : الحكومة تخصص ميزانية لاقامة محطة اطفاء وانقاذ في بيت جن وحرفيش
-
ريغيف لنتنياهو: بدون إخلاء الطائرات الأمريكية – أكثر من 2.4 مليون مسافر سيفقدون رحلات الصيف
-
طالب في الصف الرابع يدرس الرياضيات في جامعة بار إيلان ويمهّد طريقه نحو اللقب الأول
-
صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة
-
اصابة فتى بحادث عنف في اللد
-
الجيش الاسرائيلي: العثور على خرائط في منطقة الشقيف تجسد تهديد الأنفاق على بلداتنا الشمالية
-
منتدى عزوتنا يزور الشيخ حسين الهيب في طوبا الزنغرية مهنئًا بعودته من الديار الحجازية
-
(ممول) عيشوا كل إحساس في كأس العالم .. كوكا-كولا طعم الحياة
-
نهاية أسبوع دامية: طفلان من رهط وجلجولية يلقيان مصرعهما غرقًا
-
المسلسل الدامي لا يتوقف: شابان بحالة خطيرة اثر تعرضهما للطعن في منشية زبدة





أرسل خبرا