ضبط 3 قنابل شظايا وأسلحة وذخيرة في الطيرة وكفر قاسم
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " ضمن الاستعدادات الواسعة لحملة “الاسد الصاعد” ، نفذ افراد شرطة لواء المركز وحرس الحدود هذا الأسبوع أنشطة مبادر إليها في المجتمع العربي،
تصوير الشرطة
تمّ خلالها ضبط قنابل شظايا، مسدّس، سلاح من نوع M16 وكمية كبيرة من الذخيرة، وذلك في إطار مكافحة صراعات الدم في هذه المدن" .
واضاف بيان الشرطة : " يواصل افراد مركزي شرطة الطيرة وكفر قاسم تنفيذ نشاطات مبادر إليها، بالتوازي مع النشاطات الواسعة ضمن حملة “الاسد الصاعد” ومعالجة احتياجات السكان الممتثلين للقانون. في غضون ذلك ، وفي بداية الأسبوع، أجرى افراد مركز شرطة الطيرة، بالتعاون مع الكتيبة لحماية الأمن الداخلي في حرس الحدود ووحدة الكلاب الشرطيه في لواء المركز، تفتيشًا مبادرًا قرب مجمّع عائلي في المدينة، حيث تمّ ضبط 3 قنابل شظايا، مشط لسلاح من نوع كلاشنيكوف، وكمية كبيرة من الذخيرة" .
ومضى البيان: " بالإضافة لذلك، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ضبط افراد مركز شرطة كفر قاسم، بالتعاون مع وحدة الكلاب الشرطية والكتيبة لحماية الأمن الداخلي، سلاحًا من نوع M16، مخزنًا ملائمًا، و(حامل سلاح)، كما تمّ في نشاط آخر ضبط مسدس “چلوك”. تمّ نقل جميع المضبوطات إلى مختبرات الشرطة لاستكمال الإجراءات الجنائية" .



من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا