كندة علوش تثير الجدل برسالة غامضة
أثارت الفنانة كندة علوش جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رسالة غامضة نشرتها عبر خاصية القصص المصوّرة المُلحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، تحدثت فيها عن الألم والتجربة التي
ماذا قالت كندة علوش عن صبا مبارك ومسلسل ‘ورد على فل وياسمين‘؟
يستفيد منها الإنسان في حال عدم تحوّل هذا الألم الى وعي يحقق لصاحبه فائدة.
وكتبت كندة قائلةً: "الألم الذي لا يتحول الى وعي... يعيد إنتاج نفسه بأشكال مختلفة"، وأُثير الجدل بسبب نشر كندة رسالتها وسط احتفالها ببدء تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "ابن النصابة"، والذي تتعاون فيه مع المخرج أحمد عبد الوهاب، وذلك في عملها الثاني بعد عودتها الى الدراما عقب شفائها من مرض سرطان الثدي.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق
-
سارة نخلة تفاجئ متابعيها بقرار جريء عن الإنجاب





أرسل خبرا