نادي سانتوس البرازيلي يعلن إصابة نيمار بفيروس كورونا
(رويترز) - ذكرت وسائل إعلام برازيلية نقلا عن بيان لنادي سانتوس أن مهاجمه نيمار غاب عن الملاعب بعد أن جاءت نتيجة اختباره إيجابية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
(Photo by Miguel Schincariol/Getty Images)
وظهرت أعراض المرض على المهاجم (33 عاما) يوم الخميس الماضي واُستبعد على الفور من أنشطة الفريق. وأكد النادي البرازيلي يوم السبت أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابته بالفيروس.
ولم يكشف النادي عن مدة غياب نيمار عن الملاعب، ولم يرد فورا على طلب رويترز للتعليق.
وسيغيب نيمار بالفعل عن مباراة سانتوس المقبلة في فورتاليزا يوم الخميس المقبل بسبب الإيقاف.
وستكون مباراة فورتاليزا هي آخر مباراة لسانتوس قبل توقف الدوري البرازيلي بسبب كأس العالم للأندية التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة من 15 يونيو حزيران إلى 13 يوليو تموز.
ولم يتم تحديد مستقبل مهاجم برشلونة السابق مع سانتوس، إذ أنه من المقرر أن ينتهي عقده في 30 يونيو حزيران الحالي.
ورغم الإصابات التي عرقلت مسيرته مع فريق طفولته لكنه شارك في 12 مباراة مع سانتوس في كافة المسابقات هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.
من هنا وهناك
-
نجوان غريب: قبلت التحدي الجديد في اكاديمية اكسال بعد 14 عاما في الاخاء الناصرة
-
الأرجنتين وألمانيا وإنجلترا يحققون انتصارات ودية قبل كأس العالم
-
البرازيل تفوز 2-1 على مصر استعدادا لكأس العالم
-
محمد غدير يوقع في مكابي أبناء شفاعمرو بعد سنوات عديدة في الدرجتين الممتازة والاولى
-
الحفاظ على مخبأ بيليه السري في مكسيكو سيتي مع عودة كأس العالم للمرة الثالثة في رقم قياسي
-
جرانويرس وزيبايوس يحتفظان بلقب زوجي الرجال في فرنسا المفتوحة
-
الفيفا يلغي تذاكر مجانية لكأس العالم بيعت خطأ بسبب خلل فني
-
فلفلة أبناء كفر قاسم يصل للبرتغال للمشاركة في دوري ابطال أوروبا
-
سكالوني: ميسي يتعافى بشكل جيد من الإصابة وقد يشارك في مباريات الأرجنتين التحضيرية
-
مسؤول بالبيت الأبيض: لاعبو إيران حصلوا على تأشيرات الدخول





أرسل خبرا