حاجة من الطيرة تبعث برسالة طمأنينة ومشاعر إيمانية من أطهر بقاع الأرض: ‘قديش الحج عظيم‘
عبرت الحاجة لبنى محمود منصور من مدينة الطيرة في حديث ادلت به لمراسل موقع بانيت عن سعادتها الغامرة خلال تواجدها في منى في يوم التروية، حيث بدأت مناسك الحج لهذا العام.
حاجة من الطيرة تبعث برسالة طمأنينة ومشاعر إيمانية من أطهر بقاع الأرض: "قديش الحج عظيم"
وفي حديث مؤثر من أرض المشاعر المقدسة، قالت: "أنا مبسوطة جدًا جدًا، الحمد لله. مجموعتي من الطيرة والرملة، والإداري معنا الأخ رائد ناشف، وكل شيء منظم ومرتب".
وأضافت الحاجة لبنى أن الأجواء في منى تختلف قليلًا عن مكة من حيث الحرارة، لكنها مطمئنة: "في الخيام مكيفات، وكل واحدة لها سريرها ، وكل شيء تمام التمام. بحب أطمن أهلي في الطيرة إني بخير واشتقتلكم كثير. والله يطعم الحج لكل مشتهي، إن شاء الله".
وعن تجربتها الروحانية، قالت بتأثر: "شعور لا يوصف... قديش الحج عظيم. ربنا أنعم علينا بهاي النعمة ليمحي الذنوب، لأن الإنسان خطّاء. بيحس الإنسان إنه رجع مثل ما ولدته أمه".
وفي ختام رسالتها، عايدت عائلتها وأحبابها، قائلة: "كل عام وأنتم بخير لعائلتي، لعيلة أبو العبد، لبناتي، لوالدتي، لإخواني وأخواتي. الله يطعم الحجة لكل مشتاق، ويشافي كل مريض. يا رب، يتقبل منا الدعاء".
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا