جمعية السلام للمسنين ام الفحم تنظم رحلة استجمام لمسني ومسنات الجمعية الى مدينة العقبة
ضمن إطار الأنشطة المتواصلة التي تقدمها جمعية السلام في أم الفحم للمسنين والمسنات المنتمين لقانون التمريض، والحي الداعم، والمشتركين في المركز اليومي، نظمت الجمعية رحلة استجمام مميزة إلى مدينة العقبة الأردنية،
تصوير جمعية السلام للمسنين
وذلك على ثلاث مراحل متتالية، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المسنين والمسنات للاشتراك في الرحلة .
انطلقت كل رحلة من السوق البلدي في أم الفحم، حيث تجمع المشاركون وانطلقوا نحو مدينة العقبة، ليحظوا بإقامة مريحة في فندق "أوريكس"، الذي وفّر لهم بيئة دافئة وخدمات راقية شملت وجبات فطور وعشاء طيلة فترة الرحلة.
وشهد البرنامج العديد من الأنشطة الترفيهية والسياحية، أبرزها زيارة وادي رم وركوب الجيبات في أجواء صحراوية خلابة، بالإضافة إلى قضاء أمسية تراثية داخل خيمة بدوية تخللها عشاء تقليدي .
كما استمتع المشاركون بجولة ساحرة على متن الباص المكشوف في مدينة العقبة، حيث أُتيحت لهم الفرصة لاكتشاف معالم المدينة الطبيعية والسياحية .
وقد رافق الرحلات عدد من موظفي وأعضاء الجمعية الذين عملوا على توفير الراحة والأمان للمشاركين، وضمان سير الرحلة بسلاسة وتنظيم. وعبّر المشاركون عن سعادتهم بهذه التجربة الغنية التي أضافت لحياتهم لحظات لا تُنسى من المتعة والتجديد.










من هنا وهناك
-
وزارة الصحة: ذئب مصاب بداء الكلب في كريات شمونة بالجليل الأعلى
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي





أرسل خبرا