ابن تامر حسني يتعرض لوعكة صحية وبسمة بوسيل تطلب الدعاء له
أعلنت الفنانة بسمة بوسيل عبر خاصية القصص القصيرة المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" عن إصابة نجلها آدم بوعكة صحية دخل على أثرها المستشفى.
بفيديو طريف.. رضوى الشربيني تشكو تامر حسني لـ بسمة بوسيل
ونشرت بسمة صورة لنجلها الصغير وهو ممدّد على سرير داخل المستشفى، وعلّقت عليها بالقول: "رجاءً الدعاء لطفلي".
وتلقت بسمة العديد من التعليقات من جمهورها وجمهور طليقها الفنان تامر حسني وزملائهما في الوسط الفني، محمّلة بالدعاء لنجلهما بالشفاء العاجل.
وكانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية أخبار عن عودة تامر وبسمة الى الحياة الزوجية، بعد ظهور تامر بـ"وشم" يحمل الأحرف الأولى من أسماء أفراد أسرته بمَن فيهم بسمة، ما دفع الجمهور لتأكيد عودتهما.
وردّ تامر على هذه الأخبار، في تصريحات تلفزيونية قائلاً: "أنا وبسمة مرجعناش، لكن بسمة دي بنتي الكبيرة مهما حصل، ومهما ناس لعبوا في دماغها وبتاع، بنتي الكبيرة... لا يمكن مهما عملت إني أنا أقسى عليها... مهما عملت هي في دمي... يعني أموّت نفسي ولا أزعّلها، ده حقيقي والله العظيم بتكلّم من قلبي".
وتابع: "الموضوع إننا كنا عايزين نعمل فكرة مختلفة ودي أحرف عائلتي كلها، وكان اقتراح المخرجة، وبسمة أم ولادي وربّنا يخلّيها ليهم وعاملة مجهود كبير جداً مع الولاد وربّنا يصلح حالها يا ربّ وفي كل الخطوات اللي بتعملها".
صور نشرها الفنان على صفحته الانستغرام -بدون كريدت
من هنا وهناك
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق
-
سارة نخلة تفاجئ متابعيها بقرار جريء عن الإنجاب





أرسل خبرا