اختتام استكمال لأعضاء مجلس جلجولية وتوقيع ميثاق الإدارة السليمة
اختتمت جمعيّة "محامون من أجل إدارة سليمة"، بالشراكة مع معهد "شيطاه"، استكمالًا خاصًا تمّ تنظيمه لأعضاء المجلس المحلي في جلجولية، ضمن مبادرة "محلي".
وقد تخلل الاستكمال، الّذي تم تنظيمه في شهري نيسان وحزيران واختتم يوم الأربعاء الأخير، عددًا من اللقاءات والمحاضرات، شارك فيها رئيس وأعضاء المجلس، وقد تناولت قضايا مركزية في الحكم المحلي، من بينها حقوق وواجبات منتخبي الجمهور، جلسات المجلس البلدي واللجان وموضوع التعيينات والمناقصات.
اللقاء الأخير تخلل توزيع شهادات على المشاركين، وتوقيع ميثاق الإدارة السليمة، والّذي بموجبه يتعهد الأعضاء بالالتزام بقيم الإدارة السليمة، النزاهة والاستقامة في أداء دورهم وتقديم المصلحة البلدة على أي اعتبار. تلت ذلك كلمات مقتضبة لرئيس وأعضاء المجلس، عبروا فيها عن تقديرهم للجمعيات المنظمة للاستكمال.
تؤمن الجمعيات المنظمة للمشروع أنّ لمثل هذا النوع من النشاطات، الّتي تهدف لزيادة المعرفة وتعزيز قدرات منتخبي الجمهور، أهمية كبيرة لتطوير عمل السلطات المحلية وخلق نقاش بناء بين الأعضاء والسلطة، بهدف الرقابة وتحسين الخدمات الممنوحة للمواطنين.
يشار إلى أنه من المخطط تنظيم برامج أخرى في جلجولية، ضمن مبادرة "محلي"، بهدف تعزيز الإدارة السليمة، من بين ذلك نشاطات واستكمالات لمجموعات شبابية وطلابيّة سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.
تصوير جمعيّة "محامون من أجل إدارة سليمة"








من هنا وهناك
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘
-
المسرح العربي أم الفحم يحتضن العرض الإحتفالي لمسرحية ‘صمت الأرواح‘





أرسل خبرا