ضمن مساعيها المستمرة لخدمة الجيل الثالث: بلدية شفاعمرو تدعم الجيل الذهبي من خلال برنامج ‘أب 60+‘
في إطار رؤية رئيس وإدارة البلدية لتعزيز الجيل الثالث، تواصل بلدية شفاعمرو دعمها للفئة المتقاعدة من خلال شراكتها الفاعلة في برنامج "أب 60+"، الذي يهدف إلى تمكين وتطوير مكانة الجيل الذهبي في شفاعمرو.
تصوير بلدية شفاعمرو
هذا الأسبوع، نُظّمت ورشة بعنوان "الاستعداد الاقتصادي للتقاعد" بالتعاون مع جمعية الفنار، وبإرشاد العاملة الاجتماعية يسرى سواعد، وبمرافقة برنامج "الشيخوخة المثلى" في بلدية شفاعمرو بإدارة سارة حصري.
افتتح اللقاء رئيس البلدية، ناهض خازم، رفقة قائم باعمال الرئيس عامر ارملي ، مؤكدًا التزام البلدية بدعم هذه الشريحة المهمة، وتعزيز التعاون مع كافة الجهات لخدمة قضاياها.
كما شاركت في اللقاء خولة يحيى، مديرة البرنامج في المجتمع العربي، التي أثنت على الشراكة مع بلدية شفاعمرو، وشددت على أهمية استمرارية البرنامج وتوسيعه. وشاركت أيضًا ميسا حج علي، مديرة القسم المجتمعي في المركز الجماهيري.
بلدية شفاعمرو تؤمن بأن رعاية الجيل الذهبي هي استثمار في القيم الإنسانية وتماسك المجتمع، وتستمر في تقديم المبادرات التي تعزز مكانة الجيل الثالث ودورهم الفاعل.

من هنا وهناك
-
(ممول) اكتشفوا خلاصات البحر الأبيض المتوسط من Atelier des Fleurs
-
اجتماعيات: المحامي فارس فلاح من كفر سميع يحتفل بزفافه على ياسمين سلامة
-
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين بجراح خطيرة في جنوب لبنان
-
حريق كبير في منطقة وعرة بمحيط شارع رقم 1 في منطقة القدس
-
وزارة الصحة: سحب طوعي لمنتج شنيتسل رقيق مقرمش كلاسيكي
-
النائب وليد الهواشلة: هدم بيوت في قرية تل عراد بالنقب بقرار ظالم من السلطات
-
أطباء لحقوق الإنسان: نقل الدكتور حسام أبو صفية إلى العزل الانفرادي دون أي توضيح
-
الأوقاف الاسلامية: 65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
(علاقات عامة) انطلاق مشروع ‘منصات بايس‘ للعام الخامس عشر: عروض فنية وثقافية متاحة للجمهور مجانًا
-
القاضي الشرعي الشيخ رأفت عويضة: حفلات التخرج صارت تشكل عبئا ماليا واجتماعيا





أرسل خبرا