10 مدارس من ام الفحم ووادي عارة تكرم الطاقم الطبي في مستشفى رمبام ومستشفى النور الطبي
في مشهد يفيض بالقيم الإنسانية والتربوية، بادر المشروع التربوي " المبادر " بشراكة مع مستشفى رمبام ومشفى النور الطبي وبالتعاون مع شركة سيكويا و 10 مدارس من مدينة ام الفحم ووادي عارة، يوم الاثنين 12/5/2025،
10 مدارس من ام الفحم ووادي عارة تكرم الطاقم الطبي في مستشفى رمبام ومستشفى النور الطبي - تصوير سنيورة جبارين
في المبادرة المجتمعية “ألف باقة ورد” التي نُظّمت بمناسبة يوم الممرض العالمي، في مستشفى رمبام – حيفا .
المدارس التي شاركت في المبادرة هي: مدرسة آفاق - أم الفحم، المدرسة الابتدائية – مصمص، مدرسة برطعة الابتدائية، مدرسة النهضة الاعدادية، المدرسة الثانوية الشاملة، مدرسة مشيرفة الابتدائية، مدرسة إسكندر الثانوية، مدرسة دار الحكمة الثانوية، ثانوية بدايات للبنات ومركز Pencil Lana Leen بادارة شيماء جبارين، برفقة معلمين ومدراء عن مدارسهم واهال الذين مكثوا أسابيع بعلاجات مكثفة مثل عمران التشوك وايضا غفران جبارين، حيث قام جميع الطلاب بتوزيع الورود على الممرضين والممرضات، تعبيرًا عن الامتنان لجهودهم وتفانيهم في تقديم الرعاية الصحية.
وأعربت ادارة رمبام وقسم العلاقات ومشفى النور الطبي عن شكرهم للفعالية والمشاركين من خلال نشرهم الفعالية، وكان من بين الممرضين الذين استقبلوا الطلاب في المستشفى د. قتيبة إغبارية والممرضه منوى محاجنة من خريجي مدرسة الحكمة الثانوية، مما أضفى على الزيارة طابعًا خاصًا .
وتم تقديم الشكر لقسم الفنون على تقديم فعالية بسيطة ومعبرة وهي اطلاق 200 بالون ملون من قبل جميع الطلاب، وبعد ذلك انتقلت المجموعات الطلابية إلى قسم الأطفال في المستشفى، مع ممثلين عن رمبام حيث وزع الطلاب الهدايا باسم مدارسهم وأيضا أجهزة " تابليت" تم جمعها من خلال حملة قوية عبر شبكات التواصل من قبل المبادر ولاقت تجاوبا كبيرا ، في لفتة مؤثرة حملت رسالة محبة وأمل للأطفال المرضى، ورسّخت في نفوس الطلاب قيم العطاء والانتماء والمسؤولية المجتمعية.
وقد حضر نائب رئيس بلدية ام الفحم الشيخ ناصر وألقى كلمة طيبة للحضور ، وشارك في تكريم ادارات المدارس ومركز الفنون والداعمين والطالبة سعاد احمد اغبارية باسم مدرسة ابن خلدون والطالبة سينال محمود اغبارية عن مدرسة عين ابراهيم، وذلك بعد ان قدموا اعتذرا عن عدم المشاركة لاسباب فنية والسيدة منى محاجنة من مدرسة افاق تكريما باسم جميع رؤساء لجان اولياء امور الطلاب المدرسية في ام الفحم ووادي عارة التي شاركت في الفعالية بدرع تقديري من “المبادر” و SEQUOIA، عرفانًا بدعمهم بمشاركتهم المشرّفة ودعمهم للفعالية الانسانية، التي عكست روح التقدير والدعم للطواقم الطبية، وساهمت في غرس قيم نبذ العنف والتعاطف الإنساني لدى الجيل الصاعد.
وتم تقديم شكر خاص الى جميع رؤساء لجان اولياء امور الطلاب المدرسية المشاركة في الفعالية في ام الفحم ووادي عارة، رؤساء مجالس الطلاب المدرسية المشاركة في الفعالية، SEQUOIA ، مربط فروسية جبل الحرية التبرع بسفريات 6 مدارس، داعمي ومتبرعي حملة التابليت، المؤثرات : رنين واقصى وكرين على التواجد والنشر والتحضير وتجنيد الموارد، يوسف جبارين والمبدعة سنيورة جبارين .
تصوير سنيورة جبارين
















من هنا وهناك
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع
-
المرشحة للمقعد الثالث في قائمة التجمع د. مها كركبي صبّاح: الحيز السياسي من أصعب الأماكن التي يمكن للنساء أن تدخلها
-
التجمّع يغلق باب الترشيح لقائمته البرلمانية
-
رئيس بلدية سخنين في مؤتمر مركز السلطات المحلية: حتى نصل للمساواة مع المجتمع اليهودي نحتاج 100 مليار شيكل
-
مسيرة رأس السنة الهجرية الجديدة تجوب شوارع الحي الشرقي في الناصرة
-
مصرع شاب من القدس بحادث طرق في مولدوفا
-
انتخاب البروفيسور محمد وتد رئيس الكلية الأكاديمية رمات غان ‘فارس جودة الحكم‘ لعام 2025





أرسل خبرا