فتاة من المثلث تجد نفسها بموقف صعب في أحد المقاهي بـ ‘الكنيون‘
تعرضت فتاة من سكان منطقة المثلث، في الأيام الأخيرة، لموقف صعب في أحد المقاهي بمجمع تجاري "كنيون" في كفار سابا، بعد أن فقدت هاتفها المحمول في لحظة غفلة. وتوجهت الفتاة التي بدت مرتبكة وقلقة بعد اختفاء الهاتف -
فتاة من المثلث تجد نفسها بموقف صعب في أحد المقاهي بـ ‘الكنيون‘
توجهت للمسؤول في المقهى وطلبت منه مراجعة كاميرات المراقبة لمحاولة تحديد هوية من التقط الهاتف عن الطاولة. وقالت الفتاة: "لم أبتعد سوى ثوانٍ معدودة، لكن حين نظرت مرة أخرى، كان الهاتف قد اختفى تماماً". واضافت قائلة وهي تتحدث الى المسؤول في المقهى: "الهاتف يحتوي على معلومات وأمور خاصة لا تُقدّر بثمن".
وطلبت الفتاة المساعدة في استعادة هاتفها الذي يحتوي على معلومات شخصية هامة وصور عائلية وبطاقات ائتمان. فيما اعرب زبائن تواجدوا في المقهى عن تعاطفهم مع الفتاة التي بدت مصدومة وهي تبحث عن هاتفها، مؤكدين على اهمية عدم ترك الأجهزة الشخصية دون رقابة في الأماكن العامة.

من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين بجراح خطيرة في جنوب لبنان
-
حريق كبير في منطقة وعرة بمحيط شارع رقم 1 في منطقة القدس
-
وزارة الصحة: سحب طوعي لمنتج شنيتسل رقيق مقرمش كلاسيكي
-
النائب وليد الهواشلة: هدم بيوت في قرية تل عراد بالنقب بقرار ظالم من السلطات
-
أطباء لحقوق الإنسان: نقل الدكتور حسام أبو صفية إلى العزل الانفرادي دون أي توضيح
-
الأوقاف الاسلامية: 65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
(علاقات عامة) انطلاق مشروع ‘منصات بايس‘ للعام الخامس عشر: عروض فنية وثقافية متاحة للجمهور مجانًا
-
القاضي الشرعي الشيخ رأفت عويضة: حفلات التخرج صارت تشكل عبئا ماليا واجتماعيا
-
رجل بحالة حرجة جراء اصابته خلال هبوط مظلي في الجنوب
-
خفض سعر الكهرباء للاستهلاك المنزلي اعتبارا من الشهر القادم





التعقيبات