نواب الجبهة يواصلون جولاتهم الميدانية ‘لتعزيز الشراكة مع السلطات المحلية‘
أكمل نواب الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، أيمن عودة، عايدة توما سليمان وعوفر كاسيف، جولاتهم الميدانية وجلسات العمل مع السلطات المحلية، حيث عقدت مؤخرا جلسات في مجلس طلعة عارة المحلي مع محمد إغبارية،
تصوير اعلام الجبهة
وفي مجلس بسمة عارة التقوا برائد كبها، وفي بلدية كفر قرع مع فراس بدحي، وبمشاركة سكرتير الجبهة أمجد شبيطة، النائب السابق د. يوسف جبارين، محمد ابو عماد عضو بلدية ام الفحم ووفد من الناشطين في الجبهة في المنطقة.
بحثت هذه الجلسات "الأوضاع العامة في البلدات التي تقع تحت سلطة هذه المجالس، والتحديات اليومية التي تواجه السلطات، وعلى رأسها الجريمة والعنف، قضايا الإسكان، البنية التحتية، إضافة إلى التمييز في تخصيص الميزانيات وتقليصها بشكل حاد للمجتمع العربي".
وأكد النواب "أهمية العلاقة المباشرة والدائمة بين أعضاء الكنيست والسلطات المحلية، باعتبارها العنوان الأول لقضايا الناس، وشددوا على التزامهم الكامل بمتابعة الملفات التي تم طرحها خلال اللقاءات، والعمل على نقلها إلى أروقة الكنيست والوزارات المعنية" .
وشدد وفد الجبهة على " ان هذه الجولة تعكس استمرار النواب في عملهم الميداني القريب من الناس، وحرصهم على تعزيز الشراكة بين القيادة البرلمانية والقيادات المحلية، من أجل مستقبل أكثر عدلًا وأمنًا وتطورًا لمجتمعنا " .

من هنا وهناك
-
توقعات بازدحامات مرورية خانقة بسبب احتجاج للحريديم.. حاولوا تجنب هذه الشوارع والطرقات!
-
مجدل شمس تُفجع بوفاة الشاب هادي أحمد فخر الدين جراء سقوطه من ارتفاع خلال عمله
-
عمليات انعاش برجل تعرض للدهس في نيشر قرب حيفا
-
د. ياسر بشير: توجه كبير من الطلاب للعلاج النفسي بسبب تراكمات الحرب
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
فدوى مواسي من باقة الغربية تتحدث عن كيفية الحفاظ على جودة زيت الزيتون
-
د. مها كركبي صبّاح تتحدث عن قرارها الترشح للمقعد الثالث في قائمة التجمّع الوطني
-
ملهم شادي خليلية من يافة الناصرة يتألق ببطولة ‘الفل كونتاكت‘ في بيتح تكفا
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة تسود البلاد
-
د. لونا عبود عساف تتحدث عن تأثير السهر والنوم غير المنتظم للأبناء والبنات على صحتهم ونموهم





أرسل خبرا