الشرطة: إلغاء استخدام 39 مركبة خلال حملة مرورية في يافا
قام افراد شرطة يافا ومديرية أيالون بحملة مرورية في مدينة يافا، حيث تم إلغاء استخدام 39 مركبة بسبب عيوب أمان، من بينها حافلة صغيرة كانت تقلّ ركّابًا.
تصوير: الشرطة
وجاء في بيان صحفي عممه الناطق بلسان الشرطة ووصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه جاء فيه:" في إطار نشاط مكثّف لأفراد شرطة يافا في ‘ساحة الساعة‘بمدينة يافا، تم تنفيذ حملة ضد السائقين الذين ارتكبوا مخالفات مرورية وقيادة متهوّرة، وذلك ضمن جهود الشرطة للحفاظ على سلامة الجمهور والحد من حوادث الطرق".
واضاف البيان:" خلال الحملة، تمّ الغاء استخدام 39 مركبة، من بينها سيارات فاخرة أُجريَت عليها تعديلات ميكانيكية خلافًا لرخصة المركبة وموافقات وزارة المواصلات، ومركبات فيها عيوب أمان خطيرة تُشكّل خطرًا على مستخدمي الطريق، من بينها حافلة صغيرة كانت تقل ركّابًا دون أن تجتاز فحص الترخيص السنوي منذ عام، وتبيّن فيها عيوب أمان خطيرة".
وتابع البيان: "بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل استدعاء للمحكمة ضد سائق مركبة تم إنزالها عن الشارع، وتمّ إجراء جلسة استماع له في المكان، وانتهى الأمر بحجز المركبة لمدة 30 يومًا ونقلها من الموقع".





من هنا وهناك
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘
-
مصابون بحريق منزل في ام الفحم
-
(علاقات عامة) دراسة جديدة لشعبة الأبحاث: المسارات المهنية والتقاعد بعد الخدمة العسكرية
-
سلطة الطبيعة والحدائق تستمر بحملة التوعية في عام 2026: نحافظ على بيئة نظيفة من الجيف
-
(ممول) اكتشفوا خلاصات البحر الأبيض المتوسط من Atelier des Fleurs
-
اجتماعيات: المحامي فارس فلاح من كفر سميع يحتفل بزفافه على ياسمين سلامة
-
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين بجراح خطيرة في جنوب لبنان
-
حريق كبير في منطقة وعرة بمحيط شارع رقم 1 في منطقة القدس
-
وزارة الصحة: سحب طوعي لمنتج شنيتسل رقيق مقرمش كلاسيكي
-
النائب وليد الهواشلة: هدم بيوت في قرية تل عراد بالنقب بقرار ظالم من السلطات





أرسل خبرا