اعتقال امرأة من ابو سنان بشبهة حيازة مسدس محشو بالذخيرة داخل حقيبتها
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ
اعتقال امرأة من ابو سنان بشبهة حيازة مسدس محشو بالذخيرة داخل حقيبتها
جاء فيه : " خلال مداهمة نفّذها أفراد شرطة لواء الساحل من مركز شرطة الجليل الغربي، بالتعاون مع قوة من الوحدة التكتيكية في حرس الحدود، تمّ ضبط مسدس من نوع “غلوك” محشو بالذخيرة داخل الحقيبة الشخصية لمشتبه بها (44 عامًا) من بلدة أبو سنان.
في إطار نشاطات شرطية ميدانية نفّذها أفراد شرطة لواء الساحل من مركز شرطة الجليل الغربي بالتعاون مع قوة من الوحدة التكتيكية في حرس الحدود، ضد أهداف إجرامية وبهدف إحباط حيازة الأسلحة غير القانونية التي تتسرّب إلى عناصر جنائية ضمن منظمات إجرامية تمّ ضبط مسدسين من نوع “غلوك” خلال تفتيش شقّة سكنية وفي منطقة مفتوحة.
في بلدة أبو سنان، وخلال مداهمة لشقّة سكنية، ضبط أفراد الشرطة مسدسًا محشوًا بالذخيرة داخل حقيبة تعود للمشتبه بها، والتي يُشتبه بأنها خبأته لاستخدامات إجرامية. المشتبه بها (44 عامًا) أُحيلت للتحقيق، وبعد انتهائه تمّ توقيفها. وقد استجاب المحكمة لطلب الشرطة ومدّدت توقيفها حتى تاريخ 14.05.25.
وفي نشاط آخر في قرية يركا، ضبطت القوات مسدسًا محشوًا بالذخيرة في منطقة مفتوحة. التحقيق في هذه القضية لا يزال مستمرًا.
تمّت مصادرة الأسلحة ونقلها إلى مختبرات التشخيص الجنائي التابعة لشرطة إسرائيل لاستخلاص الأدلة " .
تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
حالة الطقس: أجواء صافية ومعتدلة نهارا وباردة نسبيا ليلا
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘





أرسل خبرا