جريمة تلو الجريمة : مصاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لحادث عنف في زيمر
أصيب رجل هذه الليلة، بجراح خطيرة اثر تعرضه لحادث عنف في قرية زيمر. وأفاد متحدث باسم نجمة داوود الحمراء، انه "في تمام الساعة 10:02، ورد بلاغ على بدالة نجمة داوود الحمراء 101 في منطقة الشارون عن إصابة رجل في حادث عنف في قرية زيمر.
طواقم الإسعاف قدمت العلاج الطبي لرجل يبلغ من العمر 55 عاماً ونقلته إلى مستشفى هليل يافي في حالة خطيرة، حيث يعاني من جروح نافذة".
وقالت المسعفة في نجمة داود الحمراء يوفال إلياهو : "كان المصاب واعيًا ويعاني من إصابات نافذة في جسده. قدّمنا له العلاج الطبي الذي شمل وقف النزيف والأدوية، ثم نقلناه الى المستشفى في سيارة اسعاف العناية المركزة التابعة لنجمة داوود الحمراء في حالة خطيرة".
مصاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لحادث عنف في الزرازير
وقبل نحو ساعة، أصيب شاب ( 35 عاما ) بجروح خطيرة اثر تعرضه لحادث عنف في الزرازير . وافاد المتحدث بلسان نجمة داوود الحمراء أنه " تم تلقي بلاغ حول اصابة شخص جراء حادث عنف في المشهد ، وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب ( 35 عاما ) ثم تم نقله بحالة خطيرة الى المستشفى لمواصلة تلقي العلاج " .
من هنا وهناك
-
وزارة الصحة تحذر من استهلاك طحينة مسروقة يشتبه بانها تحتوي على بكتيريا ‘السالمونيلا‘
-
جبهة الطيبة لأعضاء المجلس البلدي في المدينة: ‘حكّموا ضمائركم قبل رفع أيديكم‘
-
مقتل شابة (19 عامًا) بإطلاق نار في حي الجواريش بمدينة الرملة
-
وزارة الصحة: ذئب مصاب بداء الكلب في كريات شمونة بالجليل الأعلى
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص





أرسل خبرا