الرئيس الفلسطيني يتسلم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2024
14-04-2025 05:23:53
اخر تحديث: 15-04-2025 16:16:00
تسلم الرئيس الفلسطين محمود عباس، التقرير السنوي الصادر عن النيابة العامة لعام 2024، وذلك خلال استقباله النائب العام المستشار أكرم الخطيب، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.
صورة بلطف من وكالة وفا
وأطلع الخطيب، سيادة الرئيس على أبرز ما أنجزته النيابة العامة خلال العام المنصرم، والخطط الموضوعة لتطوير عملها، من أجل تقديم الخدمة المثلى للمواطن الفلسطيني.
وأشاد الرئيس بالإنجازات التي حققتها النيابة العامة، مشددا على دعمه الكامل لعملها، باعتبارها أداة من أدوات تطوير النظام القضائي الفلسطيني.
من هنا وهناك
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يحرقون أشجار زيتون في سهيل ترمسعيا قرب رام الله
-
جمعية حقوق المواطن تطالب المستشارة القضائية للحكومة ومفتش الشرطة ‘بوقف سياسة إطلاق النار على الفلسطينيين الذين يدخلون إسرائيل دون تصريح‘
-
سفارة فلسطين تحيي فعاليات يوم الطفل العالمي في بودابست
-
مصادر فلسطينية: استشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب بلدة الرام شمال القدس
-
الجبهة الديمقراطية: حماية المحكمة وإجراءات قضاتها ضرورة قانونية واخلاقية لمنع العبث بمسار العدالة
-
مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية تُطلق خدماتها الإلكترونية
-
رام الله: سلطة جودة البيئة تعقد ورشة عمل حول تصنيف المشاريع التطويرية
-
وزارة الثقافة تنظم ندوة ثقافية حوارية في طولكرم حول النكبة
-
وكالة بيت مال القدس تنفذ يوما طبيا في القبيبة وبيت المسنين فيها
-
التربية الفلسطينية تُطلق تدريباً حول متابعة وتعميم دليل إجراءات العمل





أرسل خبرا