مجلس الطلاب والشباب البلدي في أم الفحم ينفّذ مبادرة ‘إفطار صائم على الطريق‘
06-04-2025 14:28:33
اخر تحديث: 06-04-2025 17:39:00
في لفتة إنسانية تعبّر عن روح العطاء والتكافل خلال شهر رمضان المبارك، بادر أعضاء مجلس الطلاب والشباب البلدي المركز الجماهيري - بلدية أم الفحم بتنظيم فعالية "إفطار صائم على الطريق"،
تصوير المركز الجماهيري - بلدية أم الفحم
حيث تولّى عدد من المتطوعين توزيع وجبات خفيفة وزجاجات مياه على السائقين قبيل أذان المغرب.
وجاءت المبادرة لتعزيز قيم العمل التطوعي والانتماء المجتمعي بين صفوف الشباب، في إطار نشاطات المجلس الهادفة إلى تفعيل دورهم الإيجابي في المجتمع. وقد لاقت الفعالية ترحيبًا واسعًا من الأهالي والسائقين، الذين أعربوا عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة وجهود المشاركين فيها.
وأكد القائمون على الفعالية أنّ هذه المبادرات تندرج ضمن رؤية المجلس لتعميق الوعي بأهمية التطوع، وغرس مفاهيم المسؤولية المجتمعية والتآخي في نفوس الأجيال الصاعدة.



من هنا وهناك
-
(ممول) مطلوب للعمل في روضات الفرسان الاوائل - جلجولية
-
سلطة الاطفاء : الحكومة تخصص ميزانية لاقامة محطة اطفاء وانقاذ في بيت جن وحرفيش
-
ريغيف لنتنياهو: بدون إخلاء الطائرات الأمريكية – أكثر من 2.4 مليون مسافر سيفقدون رحلات الصيف
-
طالب في الصف الرابع يدرس الرياضيات في جامعة بار إيلان ويمهّد طريقه نحو اللقب الأول
-
صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة
-
اصابة فتى بحادث عنف في اللد
-
الجيش الاسرائيلي: العثور على خرائط في منطقة الشقيف تجسد تهديد الأنفاق على بلداتنا الشمالية
-
منتدى عزوتنا يزور الشيخ حسين الهيب في طوبا الزنغرية مهنئًا بعودته من الديار الحجازية
-
(ممول) عيشوا كل إحساس في كأس العالم .. كوكا-كولا طعم الحياة
-
نهاية أسبوع دامية: طفلان من رهط وجلجولية يلقيان مصرعهما غرقًا





أرسل خبرا