ضبط 31 أونصة من الذهب ، أجزاء أسلحة وأكثر من 160,000 شيكل نقدا داخل منزل في بلدة زيمر
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ
تصوير الشرطة
جاء فيه : " في إطار الحملة التي يقودها قائد لواء الساحل، اللواء يحئيل بوهدانا، داهم العشرات من أفراد الشرطة، خلال نهاية الأسبوع، عدة مجمعات تابعة لعناصر إجرامية في نطاق مركز شرطة باقة الغربية.
نفذ أفراد مركز شرطة باقة الغربية في مديرية منشيه، بالتعاون مع أفراد حرس الحدود لواء الساحل، حملة ميدانية ضمن جهود مكافحة أهداف إجرامية وإحباط الجرائم في المجال العام، وذلك بهدف ضبط الأسلحة غير القانونية التي تتسرب إلى أيدي العناصر الإجرامية ضمن نزاعات دموية داخل المجتمع العربي.
وخلال مداهمة منزل، رصد افراد الشرطة مخزونًا من الذخيرة، وأجزاء أسلحة، وامشطة رصاص، بالإضافة إلى 31 أونصة من الذهب التي كانت، معدة لنقلها إلى جهات إجرامية، وفقًا للشبهات.
تمت ضبط الوسائل القتاليّة والذخيرة وتحويلها إلى مختبرات التشخيص الجنائية التابعة لشرطة إسرائيل لاستكمال التحقيق.
“أفراد شرطة لواء الساحل يواصلون الانتشار بقوات كبيرة، إلى جانب الوحدات الخاصة، بهدف إحباط الأنشطة الإجرامية في المجتمع العربي”

من هنا وهناك
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
-
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة





أرسل خبرا