الشرطة: ضبط مختبر لزراعة المخدرات في الرملة واعتقال 5 مشتبهين
كشف أفراد شرطة لواء المركز يوم أمس (25.3.25) في مدينة الرملة، في نهاية تحقيق سري، عن مختبر لزراعة المخدرات وضبطوا داخله أكثر من نصف طن من أشتال يُشتبه بأنها مخدرات، وألقوا القبض على خمسة مشتبهين.
الشرطة: ضبط مختبر لزراعة المخدرات في الرملة واعتقال 5 مشتبهين - تصوير الشرطة
وقال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " نفّذ أفراد مركز شرطة الرملة، في إطار مكافحة آفة المخدرات بلا هوادة، مع التركيز على الزراعة والتجارة التي تهدد سلامة الجمهور، نشاطًا مبادرًا ومركزًا في مدينة الرملة، أسفر عن إلقاء القبض على خمسة مشتبهين بهم بزراعة وإنتاج مخدرات في ظروف مختبرية" .
واضاف البيان: " خلال التفتيش، كشف أفراد الشرطة مختبرًا من نوع هيدرو يحتوي على أكثر من نصف طن من أشتال يُشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع كنابيس، ونصف كيلوغرام من الحشيش الجاهز للاستخدام، بالإضافة إلى معدات كثيرة تُستخدم في زراعة وإنتاج المخدرات.
تم تحويل جميع المضبوطات لمواصلة استخراج الأدلة في مختبرات التشخيص الجنائي التابعة لشرطة إسرائيل. تنوي الشرطة إحالة المشتبهين بهم اليوم إلى المحكمة للنظر في طلب تمديد توقيفهم، وذلك وفقًا لاحتياجات التحقيق ونتائجه " .
تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا