نائب رئيس منظمة ‘لاهف‘ حسام مصري يلتقي وزير التربية والتعليم يوآف كيش
التقى حسام المصري، نائب ومستشار رئيس منظمة " لاهف " لدعم المصالح التجارية في اسرائيل بوزير التربية والتعليم يوآف كيش، اذ قال مصري ان هذا الاجتماع يأتي "في إطار جهوده المستمرة لتقديم أفضل الخدمات لأبناء المجتمع العربي ".
صورة وصلت لموقع بانيت من مكتب حسام مصري
خلال الاجتماع، شدد المصري على " أهمية تعزيز موضوع الحصانة النفسية في المدارس العربية، خاصة في ظل انتشار ظاهرة التنمر التي تؤثر سلباً على الطلاب ". وأشار المصري إلى " ضرورة وضع خطط استراتيجية تهدف إلى تبني روح الحوار والتوعية بين الطلاب لمنع ظاهرة التنمر والمقاطعة. كما دعا إلى تخصيص استكمالات مهنية لشريحة المعلمين، مع التركيز على تزويدهم بالآليات العملية للتعامل مع هذه الظاهرة بفعالية ".
واختتم المصري الاجتماع بتقديم التهاني للوزير كيش على " تبني شهر الذكاء الاصطناعي، الذي يعد قفزة نوعية في مجال التعليم، ويعكس التزام الوزارة بمواكبة التطور التكنولوجي في أوساط المعلمين والطلاب "، على حد تعبيره.
كما قال مصري :" تأتي هذه المبادرات في إطار السعي المستمر لتحسين البيئة التعليمية وتعزيز الصحة النفسية لدى الطلاب، مما يسهم في بناء جيل قوي ومؤهل لمواجهة التحديات المستقبلية ".
من هنا وهناك
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت





أرسل خبرا