الشرطة: إغلاق مبنى سكنيّ قيد الإنشاء في الناصرة بعد ضبط 3 عمال من نابلس بدون تصاريح
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الشمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : "كجزء من حملة وطنيّة تديرها شرطة إسرائيل ضدّ سكّان الضفة الذين يتواجدون داخل حدود دولة إسرائيل بدون تصاريح،
تصوير الشرطة
وضدّ أرباب عملهم، تمّ تنفيذ حملة موجّهة خلال الأسابيع الأخيرة في لواء الشمال، كجزء من استعدادات اللواء لعيد المساخر "بوريم" وشهر رمضان المبارك" .
واضاف بيان الشرطة : " في إطار نشاطات قامت بها شرطة اللواء بتاريخ 10/03/25 في مدينة الناصرة، وصلت القوّات إلى مبنى قيد الإنشاء يملكه رئيس عصابة من مدينة الناصرة، بعد أن تبيّن وجود شبهات بتشغيل سكّان من الضفة دون تصاريح في المكان. خلال التفتيش في المكان، تمّ العثور على غرفة في المبنى تمّ تحويلها إلى مكان سكن مؤقّت، وتمّ ضبط ثلاثة من سكّان الضفة من منطقة نابلس يعملون في الموقع دون تصاريح. تمّ تمديد توقيفهم من حين لآخر، وفي تاريخ 13/03/25 تمّ تقديم لوائح اتّهام ضدّهم وطلب تمديد توقيفهم حتى انتهاء الإجراءات القانونيّة".
ومضى البيان : " في غضون ذلك، وبعد فحص الأدلّة، وقّع قائد لواء الشمال، اللواء مئير إلياهو، على أمر إغلاق إداريّ لموقع البناء لمدة 30 يومًا. تواصل شرطة إسرائيل محاربتها لكافّة الجهات التي تساعد في دخول وإقامة السكّان غير الشرعيّين داخل إسرائيل، وستواصل العمل بكافّة الوسائل المتاحة لها لتحقيق العدالة مع المخالفين" .

من هنا وهناك
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس





أرسل خبرا