مدرسة الهيب في الزرازير تزهر مع برنامج ‘حديقتي‘
16-03-2025 09:54:39
اخر تحديث: 16-03-2025 12:36:00
مدرسة الهيب في الزرازير تزهر مع برنامج “حديقتي” ضمن منظومة جيفن، حيث يتعلم الطلاب حب الطبيعة، الزراعة المستدامة، وتعزيز المساحات الخضراء في بيئتهم المدرسية.
صور من جمعية حماية الطبيعة
ويقام البرنامج تحت شعار " امنح وردة… تمنح ابتسامة! "
البرنامج يقام بإرشاد سوزان السعدي وبتفعيل جمعية حماية الطبيعة .

















من هنا وهناك
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس
-
الشرطة توقف رئيس سلطة محلية بشبهة التورط بقضايا فساد
-
‘كيف بتعمل هيك؟‘.. شرطي يوقف سائقا من بيت حنينا بالقدس نقل رضيعا (8 أشهر) بين ساقيه أثناء القيادة
-
(علاقات عامة) فخر لكلاليت: د.يارا عثامنة تنال جائزة الطبيبة المتخصّصة المتميّزة في طبّ العائلة من الجامعة العبريّة
-
رئيس مجلس كفر مندا حول رسالته للجنة القطرية: طالبت باقامة لجنة لمنع اقامة أكثر من قائمتين عربيتين للانتخابات
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد اليوم
-
أهال من حرفيش يتحدثون عن الوقفة الاحتجاجية على جريمة القتل المزدوجة
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026
-
الكاتبة منال صعابنة تتحدث عن الكتابة ومدى الاهتمام بها بين أوساط الطلاب





أرسل خبرا