الشرطة : العثور على مسدس وهدم بوابات وإزالة كاميرات وُضعت بشكل غير قانوني في اللد
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ ،
تصوير الشرطة
جاء فيه : " ضبطت قوة مهام خاصة، أنشأها قائد لواء المركز لمكافحة الجريمة العنيفة في الشارع العربي في مدينتي الرملة واللد وتعزيز سيادة القانون لصالح أمن الجمهور، الليلة الماضية مسدسًا في مجمع عائلات في شارع “هَرَكيڤِت”، إلى جانب هدم عدة مبانٍ غير قانونية وإزالة كاميرات غير قانونية نصبت في المجال العام خلافًا للقانون.
وقام الشرطييون السرييون من مركز شرطة اللد، بالتعاون مع وحدة “زروع شفيلا” ووحدة الهجوم في حرس الحدود المركز، أمس بنشاطًا استباقيًا في مجمع عائلي بحي “هَرَكيڤِت” في اللد، وفي منطقة “نيڤيه شالوم”، وذلك في إطار مكافحة استخدام الوسائل القتالية والمخدرات غير القانونية.
خلال النشاط، دخلت القوات إلى المجمع، وأثناء التفتيش على سطح أحد المنازل، ألقى أفراد الشرطة القبض على أربعة مشتبهين بهم كانوا مختبئين هناك، كما ضبطوا مسدسًا من نوع “جلوك”، يُشتبه في أنه أُلقي من سطح المنزل.
بالتزامن، نُفذ نشاط أخر استباقي في منطقة “نيڤيه شالوم” من قبل الشرطييون السرييون وأفراد مركز الشرطة ، وبمشاركة وحدة الكلاب الشرطيه في لواء المركز.
خلال النشاط، قامت قوة المهام بهدم بوابات وإزالة كاميرات وُضعت بشكل غير قانوني.
كما قامت القوة بتفكيك 15 مطبًّا تم بناؤه بشكل غير قانوني وخلافًا للقانون".

من هنا وهناك
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
-
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة
-
اجتماع تشاوري في الناصرة: رفع الأرنونا يمثل عبئًا اقتصاديًا إضافيًا على كاهل العائلات النصراوية
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين





أرسل خبرا