القفزة عَمال الناصرة تشارك في بُطولة ‘الفيفا‘
تُشارك مدرسة القفزة التكنولوجية – عَمال الناصرة في بُطولة "الفيفا" للعام 2025، وهذه المشاركة ضِمْنَ فعاليات شهر رمضان المبارك، هذا وقد انطلقت البطولة اليوم وسط أَجواء رائعة ومُثيرة،
تصوير المدرسة
فيها الكثير من التحدّيات، وقد تفاعل طلَّاب القفزة عَمال من خلال مشاركة فعَّالة حيث أَعربوا عن تقديرهم لمدير المدرسة، الأُستاذ عصام الشيخ سليمان ولطاقم التربية البدنية والاجتماعية على هذه المبادرة. هذا ويُذكر أَنَّه وفي الأًيَّام القريبة ستستمرّ مباريات المرحلة الأُولى ومن ثم ستبدأُ مرحلة التصفيات.
مدير المدرسة، الأُستاذ عصام الشيخ سليمان، أَكَّد لمعلِّمي التربية البدنية عن تقديره لترتيب المشاركة كذلك عن تشجيعه لكلّ مشاركة رياضية لِما فيها من فائدة للطالب، وعلى مستويات كثيرة، فهي تترك أَثرها النفسية الإيجابية على الطالب وكذلك تفتح أَمامه أَبوابًا كثيرة في عالم الرياضية.








من هنا وهناك
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس





أرسل خبرا