اعتقال مشتبهين بإضرام النار في مركبة بجسر الزرقاء
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ ،

صورة توضيحية - تصوير الشرطة
جاء فيه : " في إطار نشاط أفراد شرطة لواء الساحل في مركز شرطة جسر الزرقاء لمكافحة الجريمة وحماية سلامة الجمهور وممتلكاته، ألقى أفراد شرطة المركز خلال نهاية الأسبوع القبض على مشتبهين بهما يبلغان من العمر 18 و23 عامًا، من سكان جسر الزرقاء، بشبهة الضلوع في إضرام النار بمركبة خلال شهر كانون الأول.
تمّ إلقاء القبض عليهما بعد تحقيق مركّز وجمع الأدلة من مسرح الجريمة، مما أدى إلى تحديد هويتهما.
أُحيل المشتبهان إلى التحقيق في مركز الشرطة، وتنوي الشرطة إحالتهما إلى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلب تمديد توقيفهما.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ومهنية ضد الجرائم التي تمسّ بالأمن والنظام العام، وستُقدِم الجناة إلى العدالة" .
من هنا وهناك
-
(علاقات عامة) مستشفيات كلاليت تنتقل إلى المجمعات المحصّنة وتواصل تقديم الرعاية الطبية
-
وزارة الصحة: ارتفاع استخدام السجائر الإلكترونية بين أبناء الشبيبة
-
إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة بانقلاب تراكتورون في كفر حنانيا
-
عمليات انعاش لطفلة (3 سنوات) اثر تعرضها لحادث دهس في كريات آتا
-
مدرسة ابن رشد في الطيبة تثبت جدارتها خلال مشاركتها في مؤتمر STEM
-
اندلاع حريق بأعشاب في كريات غات
-
وزارة التعليم: استئناف الدراسة غدًا في جميع المؤسسات التعليمية
-
الجبهة الداخلية تعلن العودة الكاملة إلى الحياة الطبيعية واستئناف الدراسة غدا باستثناء بلدات خط المواجهة
-
بعد وقف إطلاق النار بين إسرائيل وإيران: الجيش الإسرائيلي يدرس العودة الكاملة إلى الحياة الطبيعية بدءًا من صباح الغد
-
نتنياهو: ‘تم وقف إطلاق النار.. إذا ارتكبت إيران أي خطأ فسنرّد بقوة‘





أرسل خبرا