نادي شفاعمرو الثقافي يعقد لقاءه الأول حول تأثير وسائل التواصل الالكترونية على الحياة الاجتماعية
أقام "نادي شفاعمرو الثقافي" لقاءه الأول، يوم أمس الثلاثاء في قاعة مسرح مؤسسة الأفق (بناية الهستدروت) في شفاعمرو، بحضور معظم أعضاء النادي. افتتح اللقاء عضو النادي الكاتب الصحفي معين أبو عبيد، وقدم ضيف
تصوير: مؤسسة الأفق
اللقاء التقني إيهاب شاهين، مدير قسم الاتصالات الرقمية في شركة اتصالات، والذي تحدث عن تأثير وسائل التواصل الألكترونية على الحياة الاجتماعية والثقافية والتعليمية، وخاصة برنامج الذكاء الاصطناعي وما يحققه من تغييرات هائلة في العالم، خاصة في مجالات التعليم والصناعة والاقتصاد وكذلك الابداع الأدبي وغيره.
وشارك الحضور في طرح الأسئلة والملاحظات ودار نقاش ثري بين الأعضاء والضيف، الذي رد على الأسئلة وقدم الكثير من المعلومات حول موضوع اللقاء وكشف للحضور أسرار عمل الذكاء الاصطناعي ودور الانسان في المرحلة القادمة من الثورة التكنولوجية.
وفي ختام اللقاء استمع أعضاء النادي إلى قصيدتين من عضو النادي الشاعر صالح سواعد، لاقتا الاستحسان. هذا وستعد اللجنة التحضيرية برنامج اللقاء القادم الذي سيعقد بعد شهر رمضان المبارك وموسم الأعياد الفصحية في شهر نيسان القادم.







من هنا وهناك
-
12 طالبا من رابطة سوتشين للكراتيه في الناصرة يشاركون بمعسكر تدريبي في عمان
-
اعتقال مشتبه خالف أمر إبعاد واعتدى على شرطيتين في القدس
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل
-
12 مصابا جراء اندلاع حريق بمبنى سكني في كريات آتا
-
هل يحظى اقتراح رفع الأرنونا بأغلبية بالمجلس البلدي في الطيبة؟ بانيت يقدم نظرة فاحصة حول المواقف المعلنة للأعضاء
-
عامل بحالة خطيرة جراء سقوطه في بئر بمصنع بمنطقة الكريوت
-
مدرسة بيت الحكمة في الناصرة تبرق لقناة هلا حول استضافة الطالبة ماس عبد القادر في برنامج ‘هذا اليوم‘
-
شاهدوا: رجل شرطة يطارد مشتبها بسرقة هواتف نقالة بين المتسوقين في ‘كنيون عزرائيلي‘





أرسل خبرا