وزير التّربية يوآب كيش يزور مدينة طمرة لتقديم التّعازي بمقتل الطالب جواد ياسين
وصل لموقع بانيت بيان من وزارة التربية والتعليم ، جاء فيه : " في ظل الحزن العميق الّذي يخيّم على مدينة طمرة، قام وزير التربية والتعليم، يوآب كيش، اليوم (الثلاثاء)، بزيارة مدرسة "الخوارزمي"،
صور من وزارة التربية
الصرح التّعليمي الذي تعلّم فيه الطالب جواد ياسين، والذي اغتالته يد العنف في حادث إطلاق نار مأساوي نهاية الأسبوع الماضي" .
واضاف البيان : " خلال الزيارة، التقى الوزير برئيس السّلطة المحلية، وإدارة المدرسة، والطاقم التعليمي والطلاب، معبراً عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد وأهالي مدينة طمرة عامّة، مستمعاً إلى مشاعر الحزن والخوف والتّحديات التي يواجهها الطلاب والطاقم التّعليمي" .
وفي كلمته، أكّد الوزير كيش على: "التزام حكومة إسرائيل، بالتعاون مع المجتمع العربيّ، باستئصال أفة العنف التي تهدد مجتمعنا مضيفا بأنّه لا يمكن أن نقبل بواقع يزرع الخوف في قلوب أطفالنا وشبابنا. سنعمل بكل قوة وعزم على إعادة الشّعور بالأمن والأمان" .
كما أكّد الوزير على "وقوف وزارة التربية والتعليم إلى جانب المدرسة، العائلة وتقديم كلّ الدّعم المطلوب ومساندة الطاقم التعليميّ في هذه الفترة العصيبة" .
رافق الوزير في زيارته د.أورنا سمحون، مديرة لواء الشمال، السّيّدة شيرين ناطور حافي، مديرة قسم التعليم العربي، إحمد بدران مفتّش لواء الشمال وعدد من المسؤولين في لواء الشّمال.
من هنا وهناك
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية





أرسل خبرا