حسام المصري يلتقي عضو الكنيست عفيف عبد :‘نواصل العمل لصالح مجتمعنا‘
التقى حسام المصري، نائب ومستشار رئيس منظمة "لاهف" المستقلة لأصحاب المصالح التجارية في إسرائيل عضو الكنيست عبد عفيف. وقال مصري " ان الاجتماع تناول أهمية تعزيز التعاون بين المجالس المحلية
صورة وصلت لموقع بانيت من مكتب حسام مصري
والحكومة لزيادة استغلال الهبات الحكومية والموارد المتاحة ".
وأكد المصري على " ضرورة تطوير استراتيجيات تساهم في استثمار هذه الهبات بشكل فعّال، مما يمكن أن يسهم في تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع العربي ". وأضاف قائلا :" كما تناول اللقاء سبل تقديم الدعم للمشاريع المحلية التي تلبي احتياجات السكان ".
وأعرب المصري عن " أهمية حث رؤساء السلطات المحلية من أجل الحصول على الميزانيات وتقديم الدعم اللازم لذلك والعمل المشترك من خلال منظمة لاهف لدعم المصالح التجارية "، مشيراً إلى " أهمية تنظيم ورش عمل وندوات لرفع الوعي حول كيفية استغلال الهبات الحكومية وتطوير المشاريع المجدية ".
واسترسل مصري :" تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المتواصلة لتحسين الأوضاع الاقتصادية، مما يعكس التزام المسؤولين بتحقيق التنمية المستدامة وتطوير المجتمع العربي في مختلف المجالات نحن مستمرون بالعمل لمصلحة وسطنا العربي " .
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا