طلاب مدرسة الشاطئ في جسر الزرقاء يشاركون بمشورع ‘سفراء البحر‘
تم أمس الأول الاثنين تنظيم لقاء في مدرسة "يتسحاق شمير " في هرتسليا حول مشروع " سفراء البحر " بمشاركة طلاب من مدرسة الشاطئ في جسر الزرقاء، وذلك بالتعاون مع قسم الشواطئ ولواء تل ابيب
تصوير: وزارة الداخلية
في وزارة الداخلية وبلدية هرتسيا. ويسعى مشروع " سفراء البحر " الى تذويت سبل الأمان في البحر، والحفاظ على البئة البحرية، وإتاحة الشواطئ لكل الجمهور، ويشمل المشروع لقاءات مع باحثين وتعزيز مبادرات طلابية.
بادر الى اشراك مدرسة الشاطئ في المشروع قسم الأديان في دائرة الوظائف الخاصرة في وزارة الداخلية، وقسم شواطئ السباحة في الوزارة ولواء تل ابيب.
وقال عاطف خير الدين، المدير القُطري لقسم الشواطئ في الوزارة : " في أعقاب نجاح المشروع، تم وضع ميثاق البحر، الذي تم تبنيه من قبل سلطات محلية مختلفة بهدف تحويل الشواطئ لاماكن آمنة ومتاحة للجميع ". وقال اياد سرحان، مدير قسم الطوائف الدينية في وزارة اللداخلية : " نحن نعمل من أجل التواصل بين أبناء كل الأديان والطوائف في إسرائيل، ونعمل على إيجاد شراكات لحياة مشتركة واحترام متبادل".
أما مدير مدرسة الشاطئ، المربي عبد جربان فقال : " هذه اللقاءات تتيح بناء الجسور بين شرائح المجتمع من أجل أهداف مشتركة لنا جميعا".



من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا