نادين نسيب نجيم :‘يوم الحب للأهل والأصدقاء والأبناء أيضا‘
قدّمت النجمة نادين نسيب نجيم دليلها العملي للاحتفال بيوم الحب، على طريقة العازبات، لا سيما أنها عازبة من جهتها بعد انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان.
نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
وقالت النجمة في فيديو نشرته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "كيف حالكن مع فالنتاين؟ إذا بسمع وحدة عم تنقّ وتبكي إنو هي عزباء (Single)، كلنا بالهوا سوا، يعني فالنتاين منو بس للحب والغرام، فالنتاين ليس للشباب والرجال المتزوّجين".
وأوضحت: "فالنتاين يمكن أن يترجم في إطار الحب بين الأصدقاء، بين الأمّ وأولادها، بينك وبين نفسك، سنحتفل هذه السنة بحبّ الذات". وتابعت بتوجيه نصائحها للاحتفال بيوم " فالنتين ": "انهضي، جهّزي نفسك، ، اذهبي إلى مركز للعناية بالصحة الجمالية، اهتمي بنفسك".
صورة نشرتها الفنانة نادين نسيب نجيم على صفحتها انستغرام، تصوير: sharbelboumansour
صورة نشرتها الفنانة نادين نسيب نجيم على صفحتها انستغرام، تصوير: sharbelboumansour
من هنا وهناك
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله





أرسل خبرا